ملك الاردن عبدالله الثاني

فيديو.. حفلة ضرب من لاعبي الفيصلي الأردني على ابراهيم نور الدين.. وملك الأدرن يعلق: يعطيكم العافية

حفلة ضرب من لاعبي الفيصلي الأردني على ابراهيم نور الدين – وجه ملك الأدرن عبد الله الثانى، رسالة شكر إلى لاعبى فريق الفيصلى، عقب خسارتهم المباراة النهائية للبطولة العربية أمام الترجى التونسى بنتيجة 3/2، على استاد الإسكندرية، في أول تعليق منه بعد قيام لاعبو الفيصلي الاردني بالتعدي بشكل همجي على ابراهيم نورالدين حكم مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بنهائي البطولة العربية.

واندفع لاعبو الفيصلي صوب نورالدين بعد انتهاء اللقاء، وقاموا بالاعتداء عليه، بجانب تعرضه للسباب.

ولم يتوقف الأمر عند اللاعبين فقط، بل قام احد الاداريين بالاعتداء على الحكم المصري وسط حصار افراد من أمن ملعب الاسكندرية.

وكتب عبد الله الثانى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “جهود الفيصلى في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية. يعطيكم العافية”.

وحصل الترجى التونسى على مكافأة مالية قدرها 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الفيصلى الأردنى على 600 ألف دولار باعتباره وصيفًا.

يذكر أن الترجى التونسى تأهل للمباراة النهائية بعدما تغلب على الفتح الرباطى المغربى بهدفين مقابل هدف واحد، أما الفيصلى الأردنى فصعد على حساب الأهلى بنفس النتيجة فى الدور نصف النهائى.

وقد استنكر محمد ناجي جدو، لاعب نادي المقاولون العرب، أحداث الشغب التي وقعت في المباراة النهائية بالبطولة العربية لكرة القدم، والتي جمعت فريقي الترجي التونسي والفيصلي الأردني.

وجاء تعليق جدو على الأحداث، في تغريدة نشرها ردًا على عبدالله الثاني.

فكتب ملك الأردن، في حسابه على «تويتر»: «جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية.. يعطيكم العافية»، بينما رد «جدو»: «مفيش كلمة فخامة الملك عن الشغب والضرب لحكم المباراة من جانب فريقكم؟».

اضف تعليق للنشر فورا