النادي الأهلى

فيديو.. تعادل الأهلي والشرقية 1-1 في الدوري

تعادل الأهلي والشرقية 1-1 في الدوري – تعادل الشرقية أمام الأهلي 1-1 في الجولة الـ29 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد السلام، ليواصل الأهلي مشواره نحو حسم اللقب.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما أصبح رصيد الشرقية 20 نقطة في المركز الـ18.

الشوط الأول

انهى الأهلي الشوط الأول متقدما على الشرقية بنتيجة 1-0 عن طريق رأسية سعد سمير التي أتت في الدقيقة 45.

حصل عبدالله السعيد على تمريرة بينية رائعة من محمد هاني في الدقيقة 7، وانفرد بالمرمى ليقوم بالتصويب بعد الاستلام مباشر، لكن حارس المرمى استطاع أن يحولها إلى ضربة مرمى.

لم تتوقف محاولات الأهلي وشهدت الدقيقة 10 كرة هجومية مميزة من جانب كوليبالي الذي حصل على تمريرة في عمق منطقة الجزاء ومر من المدافعين، لكن قبل التسديد استطاع معتصم سالم ابعاد الكرة، لتذهب إلى أحمد فتحي الذي تبادل التمرير مع السعيد، وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة تم تكن متقنة.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية من خلال هجمة مرتدة قادها عبدالله السعيد في الدقيقة 18، ووصلت إلى عمرو السولية الذي قام بتسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء واتت بجوار القائم الأيمن.

وسط سيطرة ونقل بطيء للكرة، قام جونيور أجايي بكسر حالة الملل التي تسود المباراة، بتمريرة إلى كوليبالي على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 24 الذي سدد الكرة على المرمى قوية لكن أمسك بها الحارس.

وأرسل احمد فتحي عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 38، واستقبلها عبدالله السعيد برأسية على القائم القريب لكنها ذهبت خارج الملعب.

أحرز سعد سمير هدف التعادل في الدقيقة 45 من خلال رأسية قوية بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر أرسلها عبدالله السعيد من ركلة ركنية نفذها بشكل رائع.

الشوط الثاني

بداية الخطورة في الشوط الثاني أتت من خلال ميدو جابر الذي لعب كرة عرضية رائعة في الدقيقة 54 إلى كوليبالي الذي سدد كرة بالرأس ارتطمت بالأرض وخرجت لضربة مرمى.

أجرى الأهلي التبديل الأول في المباراة بخروج ميدو جابر ومشاركة مؤمن زكريا في مركز الجناح الأيمن بالدقيقة 64.

سدد محمود اسماعيل “رامبو” في الدقيقة 66 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على مرمى إكرامي الذي تصدى لها على مرتين، وكادت تشكل خطورة لولا غياب المتابعة الهجومية من لاعبي الشرقية.

وشارك عمرو جمال في المباراة بدلا من سليماني كوليبالي في الدقيقة 74 ليبقى الفريق معتمدا على رأس حربة واحيد في الأمام.

وحصل عمرو جمال على تمريرة بينية من أحمد فتحي في الدقيقة 78، وانفرد بالمرمى لكنه قام بالتسديد في جسد الحارس ليهدر اسهل فرص الشوط الثاني، ثم حصل على تمريرة من الجانب الأيمن في الدقيقة التالية سددها بالقدم ذهبت سهلة لحارس الشرقية.

تعادل الشرقية عن طريقة فادي فريد في الدقيقة 81 من خلال رأسية بعدما ارتقى للتعامل مع كرة عالية أرسلها البديل عفروتو داخل منطقة الجزاء ليصوبها ببراعة نحو مرمى إكرامي.

وشارك صالح جمعة في المباراة بالدقيقة 85 ليكون بديلا لمحمد هاني، ليحدث تعديل داخل الملعب بعودة أحمد فتحي لمركز المدافع الأيمن.

ولعب جمعة كرة بينية في الدقيقة 90+3 إلى مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء الذي حاول لعب عرضية إلى عمرو جمال لكن تصدى لها الحارس، ثم انتهت المباراة بالتعادل.

اضف تعليق للنشر فورا