احمد شفيق

فيديو.. تسريب جديد لهالة صدقي وعفاف شعيب وعزمي مجاهد (يحتوى ألفاظ خارجة)

تسريب جديد لهالة صدقي وعفاف شعيب وعزمي مجاهد (يحتوى ألفاظ خارجة) – كشفت تسريبات نيويورك تايمز الجديدة عن الاتصال بين أشرف الخولي، ضابط المخابرات الحربية، مع الممثلة هالة صدقي، عن توجيهات لانتقاد شفيق، وكذلك للممثلة عفاف شعيب بجانب عزمي مجاهد.

وقال أشرف لهالة: “النهاردة مطلوب من حضرتك تعملي مداخلة على قناة دي إم سي، بعد ساعة من دلوقت، أنتِ عارفة إن الفريق شفيق بيتصرف من دماغه، وعايزينك تتكلمي عن الإرهاب ودعمك للسيسي، وتجديد التفويض ضد الإرهاب”، فيما ردت هالة صدقي “تحت أمرك”.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية نشرت تسريبا صوتيا يكشف قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمنا قرار واشنطن اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارتها إلى هناك، وتسويق رام الله عاصمة بديلة.

وأوردت الصحيفة أن ضابط مخابرات مصريا يدعى أشرف الخولي اتصل هاتفيا بمقدمي عدد من البرامج الحوارية المؤثرة في مصر، وقال لهم إن القاهرة شأنها في ملف القدس شأن جميع إخوانها العرب، ستشجب ظاهريا قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بيد أن المهم لمصر هو إنهاء معاناة الفلسطينيين من خلال حل سياسي يتمثل في اتخاذ رام الله عاصمة لفلسطين بدل القدس.

وأضافت نيويورك تايمز أن الضابط المصري طالب مقدمي البرامج بإقناع المشاهدين بقبول قرار ترامب بدل إدانته مؤكدا أن الصراع مع إسرائيل لا يصب في مصلحة مصر الوطنية.

2 تعليقات على “فيديو.. تسريب جديد لهالة صدقي وعفاف شعيب وعزمي مجاهد (يحتوى ألفاظ خارجة)

  1. الى متى يا سيسى ستظل كلابك المسعورة تتلاعب بمقدرات الشعب المصرى. والسهوكة . الكل يعلم مدى الخسة والنفاق والطائفية التى تحاول بثها بين مسلمين ومسيحيين والفتن حتى بين الاشقاء العرب والان مرحلة الانتخابات وتجنيد علاميين وفنانين

  2. مفيش جديد من زمان واحنا عارفين ان الاعلام المصرى متسيطر عليه والتسريبات ثبت ان ملهاش تأثير لأن كل واحد متشبث بقناعاته مهما حصل

اضف تعليق للنشر فورا