تحرش جنسي، التحرش، اغتصاب، الاغتصاب، خطف، اختطاف، مشاجرة

فيديو.. تحرش جماعي في الشرقية.. والداخلية: كانت ترتدي ملابس قصيرة جدًا

تحرش جماعي في الشرقية – تعرضت فتاة لمحاولة تحرش من قبل تجمع شبابي في الشرقية، أثناء سيرها في أحد شوارع القومية بعد حضور حفل عرس لشقيق صديق لها، بنادي الشرقية.

وقال بيان لمديرية أمن الشرقية، إن “الفتاة كانت ترتدي ملابسًا قصيرة جدًا أمام أحد الكافيهات، فتجمع عليها الشباب محاولين التحرش”، مضيفًا أن “قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق انتقلت لموقع الحادث، وأطلقوا 12 طلقة تحذيرية في الهواء حتى تمت السيطرة علي الموقف وتفريق الشباب وإخراج الفتاة من الكافيه بعدما استطاع أحد الشباب إدخالها به حتي لا تتعرض لأذي وخاصة أن التجمعات ظلت كما هي لحين وصول الشرطة”.

وأوضح البيان أن “الفتاة تدعى (س.ن) 19 عامًا، طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إداري قسم ثاني الزقازيق لسنة2017، وجار العرض علي النيابة العامة لتولي التحقيقات، بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية”.

وتابع البيان أن “التحريات أكدت أن الفتاة كانت في حفل عرس شقيق صديق لها بنادي الشرقية، وكانت مرتدية ملابس قصيرة جدًا، وبعد انتهاء الفرح، خرجت مع صديق لها لدخول إحدى الكافيهات بمنطقة القومية، فشاهدها أحد الشباب قبل وصولها الكافيه، وقام بالتحرش بها لفظيا، وشدها من يدها، وأثار الشباب نحوها، فاستغاثت بالأهالي الموجودين، فتم دخولها الكافية، لحين وصول الشرطة.

وأشار البيان إلى أنه “ألقي القبض على 6 شباب تعرفت الفتاة علي أحدهم ويدعي” أ. أ” مقيم الحناوي قسم أول الزقازيق، وتم حجزهم للعرض علي النيابة العامة، وصرف الفتاة من ديوان القسم”.

قال أحمد أيمن أحمد، أحد المتهمين في واقعة “التحرش الجماعي” بالشرقية: “كنت ماشي بصحبة مجموعة من أصدقائي في الشارع، وتصادف مروري بمجموعة من الشباب يحاولون التحرش بفتاة، وتجمعوا عليها وكله كان بيخبط فيها وهي كانت في وسط الشباب”.

وأضاف “أيمن” في أقوالة بقسم شرطة ثاني الزقازيق: “الشباب كانوا كتير حول البنت.. ووقفت اتفرج زي باقي الشباب”، وتابع: “لم أقم بشد الفتاة من يدها.. لم يحدث”.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا مقطع فديو لفتاة بمنطقة “فيلل الجامعة” بمدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، أثناء تعرضها لمحاولة تحرش جماعي.

وأكد أحد شهود العيان أنه “أثناء سير الفتاه بأحد شوارع القومية، بملابس قصيرة أمام أحد الكافيهات تجمع عليها الشباب محاولين التحرش بها”.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق، وأطلقوا 12 طلقة تحذيرية في الهواء حتى تمت السيطرة علي الموقف وتفريق الشباب وإخراج الفتاة من الكافيه بعدما استطاع أحد الشباب إدخالها به حتى لا تتعرض أي أذى خصوصًا أن التجمعات ظلت كما هي لحين وصول الشرطة.

اضف تعليق للنشر فورا