barcelona برشلونة

فيديو.. برشلونة يهزم أوساسونا 7-1 ويتصدر الدوري الأسباني وفي إنتظار ريال مدريد

برشلونة يهزم أوساسونا 7-1 ويتصدر الدوري الأسباني وفي إنتظار ريال مدريد – احتفل فريق برشلونة بتصدره المنفرد لبطولة الدوري الأسباني بسبعة أهداف مقابل هدف في شباك فريق أوساسونا في مباراة الجولة 34 التي أقيمت على ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا.

ميسي سجل هدفين ثم خرج من الملعب في الشوط الثاني، وسجل ألكاسير هدفين وجوميز مثلهما واحتفل ماسكيرانو بأول هدف في تاريخه مع برشلونة من ركلة جزاء جاءت في شوط المباراة الثاني.

برشلونة انفرد بالصدارة برصيد 78 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي سيلعب في الجولة الحالية ضد ديبورتيفو لاكورونيا، والذي له مباراة أخرى مؤجلة قد تضعه مجدداً في الصدارة منفرداً.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة تماماً على المباراة منذ بدايتها لكن مرت الدقائق الأولى بلا أي خطورة على مرمى ضيفه المتراجع للدفاع والمعتمد على الهجمات المرتدة التي لم ينجح في تطبيقها في بداية اللقاء.

ليونيل ميسي انفرد في الدقيقة 13 بعدما قطع الكرة من خطأ دفاعي لينطلق بسرعة ويتماهى مع الكرة التي قفزت على رأسه وقدمه في هدوء ثم أودعها الشباك من فوق الحارس ليعلن عن هدف رائع.

ميسي كاد أن يضيف الهدف الثاني بعد تمريرة من ألكاسير في منطقة الجزاء قابلها الأرجنتيني بتسديدة قوية فوق العارضة في الدقيقة 26 لتضيع فرصة الهدف الثاني لقائد برشلونة.

Image may contain: 1 person, text

الضيوف نجحوا في تجنب الهدف الثالث لتنتهي هجمات برشلونة المتتالية بلا جديد وينتقل الفريقان إلى غرف خلع الملابس بين الشوطين من أجل هدنة قبل بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 48 شهدت بداية نارية للشوط الثاني بعدما نجح روبيرتو توريس في تسجيل هدف رائع لأوساسونا بعدما سدد كرة قوية من فوق الحائط البشري من ركلة حرة مباشرة مرت إلى شباك شتيجن.

ماسكيرانو كان قريباً من معاقبة الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 50 بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى برأسية متقنة ارتطمت بالقائم ثم ضلت طريق الشباك بعد أن شتتها الدفاع بنجاح.

توريس أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 52 من الجهة اليسرى لكن الحارس شتيجن تصدى لها بثبات لتعود الكرة إلى دفاع برشلونة ليشتت من جديد وينتقل إلى مهاجمة ضيفه.

بيكيه استلم تمريرة في منطقة جزاء أوساسونا بشكل رائع في الدقيقة 58 ليسدد بيسراه في القائم وترتد الكرة إلى جوميز ليسدد كرة قوية مرت إلى شباك الضيوف معلناً عن هدف ثالث.

ميسي عاد لممارسة سحره المعهود في الدقيقة 62 لينطلق وسط ثلاثة مدافعين ويطلق تسديدة قوية بباطن قدمه الأيسر لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الرابع للفريق الكتالوني.

ألكاسير سجل الهدف الخامس بعد تمريرة في منطقة الجزاء تسلمها تحت ضغط وسد بيمناه الكرة بجوار الحارس لتمر إلى الشباك في الدقيقة 65 ويوصل أصحاب الأرض هيمنتهم.

ماسكيرانو سجل أول أهدافه في مشواره مع برشلونة في الدقيقة 67 من ركلة جزاء سددها قوية في منتصف المرمى بينما ارتمى الحارس على اليسار فاتحاً الطريق لهدف تاريخي للمدافع الأرجنتيني.

ألكاسير مر من الدفاع بتمريرة بينية رائعة لينفرد بالحارس ويرواغه في الدقيقة 87 ثم يسدد إلى الشباك الخالية من حارسها معلناً عن الهدف السابع.

اضف تعليق للنشر فورا