barcelona برشلونة

فيديو.. برشلونة يتعادل مع فياريال فى الدقيقة الأخيرة في الدوري الإسباني

برشلونة يتعادل مع فياريال فى الدقيقة الأخيرة في الدوري الإسباني – خطف فريق برشلونة الإسبانى، تعادلا قاتلا أمام مضيفه فياريال فى الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة النارية التى انتهت بينهما بنتيجة 1/1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “المادريجال”، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأهدر نجوم الفريق الكتالونى العديد من الفرص الخطيرة فى المباراة، أبرزها فى الدقائق 8، ، 18، و24 من زمن اللقاء، كما منع القائم هدفا للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الدقيقة 73.

نتيجة بحث الصور عن برشلونة وفياريال

واحتج لاعبو برشلونة على حكم المباراة، لعدم احتسابه ركلة جزاء عقب لمس الكرة باليد من قبل مدافع فياريال داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 72.

فشل برشلونة فى تحقيق فوزه الأول فى العام الجديد، بعدما سقط فى المواجهة الافتتاحية بـ2017 أمام أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضى، على ملعب “سان ماميس”، فى ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

بهذه النتيجة، يتراجع برشلونة إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فياريال الذى يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويأتى الفريق الكتالونى خلف أشبيلية “الوصيف” برصيد 36 نقطة، فيما يغرد غريمه التقليدى ريال مدريد منفردا بالصدارة برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

اضف تعليق للنشر فورا