فيديو .. بايرن ميونخ يسحق روما 7-1 في دوري أبطال أوروبا

أخبار ليل ونهار – سحق فريق بايرن ميونخ الألماني مضيفه الإيطالي روما 7-1 مساء الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو بإيطاليا، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف بايرن: أرين روبين هدفين “ق 9 و30” وماريو جوتزه “ق 24” وروبيرت ليفاندوفسكي “ق 25” وتوماس مولر “ق 36″ بركلة جزاء” وفرانك ريبيري “ق 78” وإكسردين شاكيري “ق 80”.

ووصل رصيد بايرن إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد روما عند 4 نقاط في المركز الثاني، ومانشستر سيتي ثالثاً بنقطتين وسسكا موسكو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وباتت الخسارة هي الأثقل لروما منذ السقوط بنفس النتيجة على ملعب أولدترافورد أمام مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي الشامبيونز عام 2007.

وكرر نجوم بايرن الدوليين: فيليب لام ومانويل نوير وجيروم بواتينج وماريو جوتزه وتوماس مولر الفوز 7-1 الذي حققوه على البرازيل في ملعب بيلو هورزنتي في نصف نهائي كأس العالم 2014 في 8 يوليو الماضي.

وحقق جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ أكبر نتيجة في تاريخه في دوري الأبطال الأوروبي مع بايرن في موسمه الثاني، والفوز الأكبر خارج ملعبه في مسيرته التدريبية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا