الزمالك

فيديو.. الزمالك يهزم طلائع الجيش 3-2 في الدوري

الزمالك يهزم طلائع الجيش 3-2 في الدوري – حقق نادي الزمالك فوزاً على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف لأثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين في الجولة 19 من الدوري المصري.

وكان الزمالك قد فشل في تحقيق الفوز خلال آخر مبارتين له في الدوري بعدما تلقى خسارتين أمام الأهلي والانتاج الحربي، قبل أن ينجح في تحقيق الانتصار على الفريق العسكري.

وبهذا الفوز يكون رصيد الزمالك قد ارتفع إلى النقطة 37 ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعدما خاض 17 مباراة، بينما تجمد رصيد الجيش عند 26 نقطة في المرتبة السابعة.

الشوط الأول

بداية هادئة للمباراة من جانب كلا الفريقين في ظل استحواذ أكبر للزمالك مع تراجع لاعبي الجيش لتأمين الدفاع خشية دخول هدف مبكر في مرماهم.

وفي الدقيقة 12 من المباراة، نجح أحمد عيد عبد الملك في الاختراق من الجانب الأيمن للزمالك ليقوم معروف يوسف بعرقلته داخل المنطقة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للجيش.

Image may contain: 2 people, people playing sports and outdoor

واستطاع عاصم صلاح أن ينفذ ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك أحمد الشناوي ليعلن عن تقدم فريقه في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وتسلم أيمن حفني الكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 ليقوم بتصويبها بصورة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الجيش معلناً عن تعادل سريع للزمالك.

 

وبعد محاولة من باسم مرسي اختراق دفاع الجيش في الدقيقة 29، ارتدت الكرة نحو أيمن حفني على حدود منطقة الجزاء ليصوبها مباشرة إلى داخل شباك منافسه معلناً عن تقدم الزمالك.

وكاد حفني أن يسجل ثالث أهدافه في المباراة بعد مراوغة رائعة من مصطفى فتحي الذي حول الكرة إليه مباشرة ليسددها قوية ولكنها مرت أعلى القائمين والعارضة في الدقيقة 34.

الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات من الزمالك لتسجيل الهدف الثالث، قابلها محاولات أخرى لإدراك الجيش للتعادل، إلا أن جميعها بائت بالفشل لينتهي الشوط بهدفين لواحد.

الشوط الثاني

بداية قوية للزمالك الذي استحوذ على الكرة بنجاح مع بداية النصف الثاني من المباراة، خاصة بعدما أجرى محمد حلمي المدير الفني للفريق تبديلاً بدخول أحمد توفيق بدلاً من محمود دونجا.

ونجح ستانلي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 53 من المباراة بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه رائعة إلى داخل شباك عماد السيد.

https://www.youtube.com/watch?v=Z2A8lrfDJnQ

وصوب حسن يوسف كرة قوية في الدقيقة 57 من خارج منطقة الجزاء إلا أن احمد الشناوي نجح في التصدي لها وإبعادها عن شباكه ببراعة.

 

وفي الدقيقة 62، استطاع أحمد عيد عبد الملك أن يسطير على الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية، إلا أن الشناوي ظهر مجدداً ليبعد الكرة عن مرماه بنجاح.

وخرج أيمن حفني من ملعب المباراة في الدقيقة 72 من المواجهة بناء على قرار من حلمي الذي قرر الدفع بإبراهيم صلاح بدلاً منه في اللقاء.

وفي الدقيقة 77 سجل محمد أشرف “روقة” الهدف الثاني للجيش بعد تصويبة صاروخية من ركلة ثابتة فشل الشناوي في التصدي لها لتسكن شباك مرماه.

وكاد باسم مرسي أن يسجل رابع أهداف الزمالك بعدما تلقى تمريرة من أحمد توفيق حيث إنفرد على إثرها بحارس الجيش ليرفعها أعلاه نحو المرمى، إلا أن دفاع الفريق العسكري نجح في إبعادها.

اضف تعليق للنشر فورا