الزمالك

فيديو.. الزمالك يهزم بتروجيت بهدف عكسي

عاد فريق الزمالك لطريق الانتصارات من جديد بعدما سجل فريق بتروجيت هدفاً في مرماه في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري وانتهت (1-0) لصالح الأبيض.

الزمالك كان قد تعادل في المباراة السابقة مع أسوان، لكنه رفع رصيده إلى 25 نقطة بعد الفوز على بتروجيت ليتقدم للمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 24 نقطة في المركز السادس.

ملخص المباراة

الدقائق الخمسة الأولى شهدت توازن في الأداء بين الفريقين حيث لم يتفوق إحداهما على الأخر وانحصرت الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين دون محاولات خطيرة على مرمى الشناوي أو علي فرج.

الزمالك حصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 17 على حدود منطقة الجزاء ليتصدى اللاعب شيكابالا للتنفيذ لترتطم الكرة بالحائط البشري ويشتتها الدفاع لترتد بهجمة على الأبيض انتهت بخطأ في منتصف ملعب الأبيض.

كريم طارق سدد كرة قوية في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء بعد استغلال تمريرة خاطئة في وسط ملعب الزمالك ليتصدى الشناوي بصعوبة للكرة ويحولها إلى ركنية ليحمي شباك الأبيض من هدف.

لاعبو الزمالك قبل المباراة

بتروجيت حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 32 بعد عرقلة تيدي ليتصدى اللاعب مصطفى شبيطة للتسديد في الحائط البشري لتضيع فرصة التقدم للضيف البترولي.

شيكابالا نفذ ركلة حرة على حدود منطقة جزاء بتروجيت في الدقيقة 38 بعرضية باتجاه على جبر الذي حول الكرة عرضية لكن الحكم تدخل وأعلن عن حالة تسلل على الفريق الأبيض.

الفريق الأبيض حصل على ركلة حرة من الجهة اليسرى قريباً من الراية الركنية في الدقيقة 48 لينفذها شيكابالا عرضية لكن الدفاع البترولي نجح في إبعاد الكرة لتنفيذ هجمة مرتدة لم تكتمل.

الزمالك تلقى هدية الهدف الأول في الدقيقة 61 بعد عرضية من ركنية حولها اللاعب كريم طارق برأسه في شباك فريقه بتروجيت ليهدي الأبيض هدف التقدم ويؤخر فريقه في النتيجة بعد مرور ساعة.

https://www.youtube.com/watch?v=tluRtf1dAzQ

الشناوي حصل على إنذار بعد تدخل عنيف مع تيدي على حدود منطقة الجزاء ليحصل بتروجيت على ركلة حرة في الدقيقة 69 يسدد من خلالها كرة قوية أنقذها الحارس الأبيض وحولها لركنية.

بعد ذلك لم ينجح الفريق البترولي في الوصول لشباك الزمالك ولم تفلح المحاولات الطفيفة للفريق الأبيض في المرتدات للوصول إلى شباك بتروجيت لينتهي اللقاء بالهدف العكسي لصالح الزمالك.

اضف تعليق للنشر فورا