الزمالك

فيديو.. الزمالك يهزم الحدود ويلاقي الجيش في ربع نهائي كأس مصر

الزمالك يهزم الحدود ويلاقي الجيش في ربع نهائي كأس مصر – عبر الزمالك اختباره الصعب في دور الستة عشر في بطولة كأس مصر أمام حرس الحدود بعدما فاز (1-0) بصعوبة بالغة ليتأهل إلى دور الثمانية ويودع منافسه البطولة.

الزمالك سيلعب ضد فريق طلائع الجيش في دور الثمانية في البطولة لتكون العقبة قبل الأخيرة للوصول إلى المباراة النهائية وحصد الميداليات الذهبية في بطولته المفضلة التي حصد لقبها أخر 4 مرات على التوالي.

ملخص المباراة

البداية وضحت ما يريده حرس الحدود من المباراة حيث تراجع ليدافع بعشرة لاعبين خلف الكرة، وسيطر الزمالك بشكل سلبي على الكرة بلا أي فرص خطيرة وحاول الحرس تنظيم هجمات مرتدة لكنه لم يفلح خلال أول 20 دقيقة.

احتفال لاعبي الزمالك بالهدف.. تصوير: فريد قطب

الفرصة الأولى في المباراة جاءت في الدقيقة 29 بعد ما يقارب النصف ساعة من الملل، باختراق من محمد شريف لاعب حرس الحدود في منطقة جزاء الزمالك والمرور من الدفاع ليسدد أرضية قوية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ولم يشهد الشوط الأول سوى فرصة حرس الحدود حيث فشل الزمالك في تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الأزرق، ولم يتقدم الفريق السكندري مرة أخرى باتجاه مرمى جنش لينتهي الشوط سلياً بفاصل من الملل المثير للنوم.

بداية الشوط الثاني شهدت فرصة ثانية في المباراة لصالح حرس الحدود أيضاً حيث احتسب الحكم ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تم تسديدها في الحائط البشري، ارتدت بهجمة لصالح الزمالك انتهت بتسديدة بجوار القائم الأيسر لمرمى الحدود في الدقيقة 50.

الدقيقة 55 شهدت الفرصة الثالثة للحرس بركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تم تسديدها باتجاه المرمى لكنها ذهبت سهلة إلى الحارس جنش الذي التقطها بسهولة ليبدأ مرتدة لفريقه.

نجح أيمن حفني في حل لغز دفاع حرس الحدود وبرود فريقه الهجومي في الدقيقة 71 بتسديدة قوية مرت من أمام الجميع وذهبت على يمين الحارس الذي لم يحاول التصدي للكرة واكتفى بالمشاهدة ليستقبل مرماه الهدف الأول.

بعد ذلك لم تشهد المباراة أي فرص من الفريقين على المرمى الأبيض أو الأزرق لينتهي اللقاء بهدف أيمن حفني ويتأهل الزمالك إلى ربع النهائي بعد أسوأ أداء له هذا الموسم في البطولة.

اضف تعليق للنشر فورا