النادي الأهلى

فيديو.. الأهلي يهزم سموحة في الدقيقة 90+3

حقق فريق الأهلى فوزًا “قاتلاً” على سموحة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد السلام فى الأسبوع 14 للدورى العام.

واستعاد الأهلى “زمن الأهداف القاتلة” بهذا الفوز الثمين عن طريق سعد سمير الذى سجل الهدف فى الدقيقة الثالثة من الدقيقة بدل الضائع، ليرتفع رصيد الأهلى لـ38 نقطة ويواصل التربّع على عرش المسابقة فينا يتجمّد رصيد سموحة عند 26 نقطة ويبقى فى المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=20Yvtjejry4

ملخص المباراة

الأهلي حصل على ركلة حرة في وسط ملعب سموحة على مسافة قريبة من منطقة الجزاء في الدقيقة 3 نفذها وليد سليمان بتسديدة ارتطمت بلاعبي سموحة وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

عبد الله السعيد انطلق على الجهة اليمنى في الدقيقة 11 وراوغ مدافعي سموحة أكثر من مرة ثم لعب عرضية بيسراه حولها جونيور أجايي برأسه فوق عارضة الحارس محمد أبو جبل بمسافة بعيدة.

علي معلول أرسل عرضية رائعة في الدقيقة 25 من ركلة حرة مباشرة ليقابلها أحمد حجازي برأسية قوية جعلت الكرة تمر فوق عارضة الحارس أبو جبل لتضيع فرصة الهدف الأول.

القائم الأيمن لشريف إكرامي تصدى لفرصة هدف لفريق سموحة بعد عرضية حولها اللاعب بانو دياوارا بلمسة مباشرة في الدقيقة 28 باتجاه شباك الأهلي لكن كرته ارتطمت بالقائم ثم شتتها حجازي إلى ركنية.

معلول أرسل عرضية جديدة من الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى أحمد حجازي الذي سدد بيسراه في الدقيقة 45 لترتد الكرة من الحارس ويحاول أجايي متابعتها لكن يتدخل الحارس من جديد وتتحول لركنيه.

عبد الله السعيد انطلق على الجهة اليسرى في الدقيقة 55 ووصل إلى منطقة الجزاء ليسدد كرة بيسراه عانقت الشباك الخارجية بعد المرور بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى فريق سموحة.

الدقيقة 65 شهدت فرصة خطيرة لفريق سموحة بعد مرتدة وصلت بالكرة إلى منطقة جزاء الأهلي ليشتت حجازي قبل لاعب سموحة لتصل الكرة إلى باولو الذي سدد لترتطم الكرة بالدفاع وتعلو العارضة إلى ركنية.

صورة أرشيفية لفريق الأهلي

مروان محسن أهدر فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 70 بعد أن تسلم تمريرة بينية من مؤمن زكريا وضعته في انفراد تام بالحارس ليسدد كرة أرضية ارتطمت بالحارس أبو جبل وتحولت لركنية لم يستفد منها الأحمر.

عبد الله السعيد حاول تسجيل هدف أول في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى سموحة.

محمد هاني لعب عرضية متقنة من الجهة اليمنى في الدقيقة 87 باتجاه مروان محسن الذي لمس الكرة برأسه لتمر بجوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة الهدف الأهلاوي في المباراة.

الهدف الحاسم كان في الدقيقة 90+3 عن طريق اللاعب سعد سمير الذي لعب كرة برأسه تصدى لها الحارس أبو جبل ثم عادت إليه من جديد ليسدد بعدها مدافع الأهلي في الشباك من جديد.

اضف تعليق للنشر فورا