النادي الأهلى

فيديو.. الأهلي يهزم الإسماعيلي في الوقت بدل الضائع ويتربع على قمة الدوري

الأهلي يهزم الإسماعيلي في الوقت بدل الضائع ويتربع على قمة الدوري – هزم الأهلي تألق محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وخطف انتصارا قاتلا ليحلق بعيدا بصدارة الدوري الممتاز لموسم 2016/2017.

وشهد ملعب برج العرب هدفا قاتلا لوليد سليمان من ضربة رأس سجلت انتصارا جديدا للأهلي على الإسماعيلي ضمن الجولة الـ21 للدوري.

وحلق الأهلي بعيدا بصدارة الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

تفاصيل المباراة

وجاء أول تهديد في المباراة من خلال تسديدة قوية من كالديرون مهاجم الإسماعيلي بعد تمريرة من ابراهيم حسن لكن تمر التسديدة بجوار قائم محمد الشناوي حارس الأهلي.

ومرت 5 دقائق من انطلاقة الشوط الأول في هدوء باستثناء محاولة كالديرون الوحيدة، وسط تمريرات خاطئة من جونيور أجايي لزملائه.

وانطلق أحمد حمودي من الجانب الأيمن بسرعته، وأرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء باتجاه وليد أزارو، لكن محمد عواد حارس الإسماعيلي أمسك بالكرة.

وتألق محمد عواد في أكثر من فرصة للأهلي عن طريق حمودي وجونيور أجايي، قبل أن يتصدى لتسديدة ازارو في الدقيقة 21 من داخل منطقة الجزاء بعد سلسلة تمريرات للاعبي الأهلي.

وقام محمد محسن أبوجريشة المدير الفني للنادي الإسماعيلي بالدفع بشكري نجيب بدلا من إسلام عبدالنعيم في الدقيقة 25 الذي تعرض للإصابة ولم يستطع اكمال المباراة.

وسدد عماد حمدي لاعب الإسماعيلي كرة قوية بجوار قائم محمد الشناوي في الدقيقة 28، وتصطدم قبل الخروج بباسم علي لتصبح ركلة ركنية.

ومرر عبدالله السعيد كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لكن أحمد حمودي لعبها ضعيفة بالرأس بجوار قائم محمد عواد.

وواصل الأهلي ضغطه ومحاولاته وسيطرته على مجريات الأمور، ومن هجمة جديدة وصلت لعبدالله السعيد سدد كرة ارضية لكن في يد عواد بالدقيقة 35.

وحصل محمد فتحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 بعدما عرقل عبدالله السعيد، الذي انفعل عليه وسط محاولات من لاعبي الأهلي لتهدئته.

ونجح كالديرون في المرور من محمد هاني في الدقيقة 41 وسدد كرة قوية ابعدها محمد الشناوي لركلة ركنية لصالح الدراويش.

وأهدر عبدالله السعيد أول فرص الأهلي في الشوط الثاني بالدقيقة 50 بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء في اقدام مدافع الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 52، أرسل هشام محمد كرة عرضية لعبها وليد أزارو بضربة رأس لكن تصطدم بالعارضة وتنقذ عواد من هدف للأهلي في شباك الإسماعيلي.

وانطلق باسم علي من الجانب الأيمن في الدقيقة 58 ارسل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، لكن محمود متولي يبعدها قبل أن تصل لمهاجم الأهلي.

وتشهد الدقيقة 62 أول فرصة خطيرة للإسماعيلي في الشوط الثاني من خلال شكري نجيب الذي سدد كرة أرضية من الجانب الأيسر، تمر من تحت يد الشناوي وتصطدم بالقائم.

وأرسل وليد سليمان كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لعبدالله السعيد، الذي سدد الكرة خطيرة على مرمى عواد في الدقيقة 67 من أحداث اللقاء.

وعاد عواد ليتألق من جديد وينقذ فريقه من هدف عن طريق تسديدة أرضية من جونيور أجايي في الدقيقة 68.

وكاد محمد الشناوي حارس الأهلي أن يورط فريقه في هدف محقق بالدقيقة 69 لصالح كالديرون، لكن مرت الكرة الى ركلة مرمى.

وواصل عواد تألقه في المباراة وانقذ فريقه من هدف في الدقيقة 71 عن طريق رأسية وليد أزارو بعد عرضية من علي معلول المدافع الأيسر للأهلي.

وحرم محمد عواد الأهلي من هدف في الدقيقة 88 بعدما وصلت الكرة لوليد سليمان سددها مباشرة في مرمى الإسماعيلي.

ونجح وليد سليمان في احراز هدف الأهلي في الدقيقة 90 من أحداث المباراة بضربة رأس بعد تلقي عرضية متقنة من عبدالله السعيد.

اضف تعليق للنشر فورا