هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. الأهلي الليبي يشعل مجموعة الزمالك بالفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي 4-2

الأهلي الليبي يشعل مجموعة الزمالك بالفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي 4-2 – أشعل الأهلي الليبي مجموعة الزمالك، بعدما سحق مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي 4-2 في المباراة التي جمعتهما الجمعة، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع أهلي طرابلس رصيده من النقاط إلى 4 ليتساوى مع الزمالك متصدر المجموعة الثانية، ومتأخرا بفارق الأهداف عنه، بينما يتواجد كابس يونايتد في المركز الأخير بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة الجزائري، ثالث الترتيب.

تقدم أهلي طرابلس الليبي بثلاثة أهداف دفعة واحدة في 24 دقيقة عن طريق سامح الدربالي من ركلة جزاء، قبل أن يعزز سالم عبادو من تقدم الأهلي في الدقيقة 19 واضاف مؤيد اللافي الهدف الثالث في الدقيقة 24.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الضيوف من تقدمهم بهدف رابع سجله سامح الدربالي في الدقيقة 81، ونجح لاعبي كابس يونايتد في تقليص عدد الأهداف قبل نهاية المباراة بأحرازهم هدفين في الدقيقتين 87 و 90.

سجل رباعية الأهلي، سامح الدربالي (هدفين)، في الدقيقتين 17 و82، وسالم عبلو في الدقيقة 20، ومؤيد اللافي في الدقيقة 26، فيما سجل لأصحاب الأرض رونالد بفومبيدزاي (87)، وهاردلايف زفروكوي (90).

اضف تعليق للنشر فورا