النادي الأهلى

فيديو.. الأهلى يهزم طلائع الجيش في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع

الأهلى يهزم طلائع الجيش في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع – أنقذ “البديل” ميدو جابر لاعب الأهلى فريقه من السقوط فى “فخ” التعادل أمام طلائع الجيش وسجل له هدف الفوز فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدائل الضائع خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الـ27 للدورى العام وانتهت بفوز المارد الأحمر (2_1).

تقدم الأهلى عن طريق عبد الله السعيد فى الدقيقة 24 من ضربة جزاء، وتعادل عصام صبحى للطلائع فى الدقيقة 57، وسجل ميدو جابر “البديل” هدفاً بالصدفة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وبعدها ينتهى اللقاء بفوز قاتل للأهلى.

وإستعاد الأهلى زمن “الأهداف القاتلة” كما استعاد الانتصارات بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام الأنتاج الحربى، ورفع الأحمر رصيده إلى 71 نقطة ومازال يحتل القمة، فيما توقف رصيد الطلائع عند 35 نقطة ويبقى فى المركز العاشر.

الشوط الأول

وبدأ الأهلى التشكيل مكوّن من، شريف إكرامى، على معلول، رامى ربيعة، محمد نجيب، محمد هانى، حسام غالى، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور أجايى، وليد سليمان، وسليمان كوليبالى.

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش، كلاً من عماد السيد، خالد سطوحى، معتمد محسن، كريم مسعد، عصام صبحى، فرانك ستيفن، محمد رزق، عبد العزيز توفيق، هسامى، عمورى، ومحمد أشرف.

بدأ الفريقين المباراة بضغط هجومى، وحاول الأهلى استغلال سرعة ثلاثى الخط الهجومى كوليبالى ووليد سليمان وجونيور أجاى، فيما لعب الفريق العسكرى على الهجمة المرتدة.

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية، وسدد عبد العزيز توفيق ضربة حرة مباشرة للطلائع لكن الكرة علت فوق العارضة.

ونشط الأهلى تدريجياً واستعاد سيطرته على مجريات الأمور فى اللقاء وأحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للأهلى فى الدقيقة 24 بعدما تعرض وليد سليمان للعرقلة وسدد عبد الله السعيد الكرة وسجل منها هدف الأهلى فى الأول فى الدقيقة 24.

بعد الهدف نشط أداء طلائع الجيش وحاول إدراك التعادل ولم يهدأ أداء الأحمر الذى حاول تعزيز هدفه عن طريق نجومه.

وسقط شريف لإكرامى حارس الأهلى بعد إصطدامه مع معتمد محسن لاعب الطلائع وتوقف اللعب لأكثر من دقيقة لعلاج الثنائى بعدها تم إستكمال اللقاء، وحاول الأهلى التسجيل لكن عدم التفاهم بين كوليبالى وأجاى حال دون ترجمة سيطرة الأهلى لأهداف بعدها أنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف السعيد.

الشوط الثاني

بداية حماسية من الأهلي مع إنطلاقة الشوط الثاني ومرر وليد سليمان كرة طويلة جيدة إلى كوليبالي لكن الكرة كانت سريعة ويفشل الأخير في الحاق بها،وشارك حسن يوسف من الطلائع بدلاً من اسامي في أول تغييرات المباراة.

ونجح عصام صبحي في تسجيل هدف التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة أرتقى لها ولعبها برأسه في مرمى شباك شريف اكرامي.

ونشط الأهلي قليلاً قبل أن يتعاطف القائم مع الأهلي في الدقيقة 61 عندما يتصدى لتمريرة رائعة من حسن يوسف،وشارك ميدو جابر بدلاً من أجاي في الدقيقة 65 ، وجرّب عبد الله السعيد حظه وسدد كرة قوية أنقذها دفاع الطلائع.

وكاد عصام صبحي يُسجل الهدف الثاني للطلائع بعدما راوغ دفاع الأحمر وسدد كرة قوية أنقذها ببراعة شريف إكرامي ، ورد كوليبالي بهجمة خطرة ولعب كرة ضعيفة مرا بجوار القائم بعدما راوغ دفاع الطلائع هو الأخر.

وشارك مؤمن زكريا في الدقيقة 74 بدلاً من حسام غالي ، وتلقى عبد الله السعيد كرة لعبها داخل الصندوق لكنها كانت ضعيفة في يد عماد السيد حارس الطلائع.

في الدقائق الأخيرة نشط أداء الأهلي وشارك عمرو جمال بدلاً من عمرو جمال في الدقيقة 83 وضغط الأهلي بجميع أوراقه فيما أعتمد الفريق العسكري على الهجمة المرتدة ونجح ميدو جابر في تسجيل هدف الفوز القاتل بعدما تلقى تمريرة من مؤمن زكريا سددها ضعيفة وفشل حارس الطلائع في التعامل معها بعدها إنتهى اللقاء بفوز قاتل للأهلي على الطلائع بهدفين لهدف.

اضف تعليق للنشر فورا