هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الزمالك 2-0 ويجعله في المركز الثالث في دوري أبطال أفريقيا

اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الزمالك 2-0 ويجعله في المركز الثالث في دوري أبطال أفريقيا – سقط فريق الزمالك مهزوماً في الجزائر أمام اتحاد العاصمة بنتيجة (2-0) ليهبط للمركز الثالث في مجموعته ويتصدر الفريق الجزائري بعد مرور 4 جولات من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

اتحاد العاصمة تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الثاني، وتقهقر الزمالك للمركز الثالث برصيد 5 نقاط قبل جولتين من النهاية.

ملخص المباراة

الزمالك كان قريباً جداً من هدف أول في الدقيقة 5 بعد كرة وصلت شيكابالا في منطقة الجزاء ليلعب عرضية أرضية إلى باسم مرسي الذي لمس الكرة برعونة لتذهب إلى الدفاع ويهدر هدف مؤكد لفريقه.

اتحاد العاصمة رد في الدقيقة السادسة بعرضية من الجهة اليسرى انتهت برأسية قوية مرت فوق عارضة أحمد الشناوي بقليل ليكشف كلا الفريقين عن نوايا هجومية في الدقائق الأولى.

الفريق الجزائري ضغط وحصل على ركنية في الدقيقة 20 ليتم إرسال عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أحمد الشناوي التقطها قبل تدخل الهجوم الأحمر.

ستانلي توغل في الدفاع الجزائري ومرر كرة بينية إلى توفيق في الدقيقة 33 انفرد على إثرها ليفشل في السيطرة على الكرة ويتدخل الحارس ويبني هجمة مرتدة انتهت بتسديدة على مرمى الشناوي أنقذها حارس الزمالك بصعوبة على مرتين.

أصحاب الأرض شكلوا خطورة على مرمى الزمالك بعرضيتين في الدقيقة 38 شتتهما دفاع الزمالك لتمر لحظة الفوران الهجومي للجزائريين بسلام على مرمى الشناوي.

الاتحاد نجح أخيراً في الوصول إلى شباك الزمالك في الدقيقة 44 بعد عرضية من الجهة اليمنى تم تمريرها بالرأس إلى بن موسى الذي حولها إلى شباك الشناوي معلناً عن تقدم فريقه.

شيكابالا أرسل عرضية من ركلة حرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 50 ليقابلها ستانلي بالرأس إلى الشباك الخارجية بعد أن مرت من بجوار القائم الأيسر.

Image may contain: one or more people, crowd, stadium and outdoor

أندريه أهدر فرصة كبيرة للاتحاد لتسجيل الهدف الثاني بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى مرت من دفاع الزمالك ليقابلها لاعب الفريق الجزائري بتسديدة مرت بالعرض بغرابة لترتطم بالدفاع وتتحول لركنية في الدقيقة 58.

الدقيقة 62 شهدت طرد مباشر للاعب اتحاد العاصمة أمير سعيود لاحتكاكه بطارق حامد الذي سقط أرضاً بعد أن تدخل بعنف على لاعب أصحاب الأرض ليحصل على إنذار ثاني أعقبه كارت أحمر.

شيكابالا استغل خطأ من الحارس في كرة عرضية ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى لكن الدفاع أبعدها في الدقيقة 67 قبل أن تعانق الشباك ليمنح الأبيض ركنية لم يستفد منها.

مصطفى فتحي أرسل تسديدة قوية في الدقيقة 74 بعد عرضية شتتها الدفاع ليقابلها لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء بتصويبة حولها الحارس إلى ضربة ركنية.

شيكابالا حاول من جديد في الدقيقة 76 بتسديدة أرضية قوية في الزاوية الضيقة لحارس الاتحاد الذي نزل إلى الأرض وأبعدها ببراعة ليشتتها الدفاع وينقذ شباكه من إصابة.

أحمد الشناوي أنقذ مرماه من هدف بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء حولها حارس الزمالك إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الجزائري.

مزيان لاعب الاتحاد انطلق في وسط ملعب الزمالك وراوغ أكثر من لاعب لينفرد في الدقيقة 85 لكنه سدد كرة قوية بعيدة عن شباك الشناوي لتظل النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف، ورد مصطفى فتحي بلعبة مماثلة وتسديدة أبعدها الحارس.

مزيان كرر محاولاته لكن من الجهة اليسرى ومر بسهولة في دفاعات الزمالك ليسدد كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء فشل الشناوي في اللحاق بها لتعانق شباكه وتعلن انتهاء المباراة بالهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 87.

اضف تعليق للنشر فورا