مانشستر يونايتد

فيديو.. إصابة خطيرة لزلاتان إبراهيموفيتش في مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت

إصابة خطيرة لزلاتان إبراهيموفيتش في مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت – تعرض النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد لإصابة خطيرة فى اللحظات الأخيرة من عمر مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكى، والتى تجمعهما على ملعب “أولد ترافورد” فى إياب ربع نهائى بطولة الدوري الأوروبي.

وسقط إبرا على ركبته بقوة أثناء محاولته استلام كرة طولية داخل منطقة الجزاء، وظل يتألم بشدة على أرضية الملعب، ليخرج على الفوز ويشارك الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال بدلاً منه.

Animated GIF  - Find & Share on GIPHY

C94nnriXgAAmtK-

نجح مانشستر يونايتد في تجاوز حاجز أندرلخت بصعوبة ليعبر إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز بنتيجة (2-1) بعد التمديد على ملعب أولد ترافورد إياباً .

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر النجم هنريك مخيتاريان في الدقيقة العاشرة ، فيما رد سفيان هني بهدف التعادل للنادي البلجيكي في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من استغلال أي من فرصه خلال الشوط الثاني لتبقى النتيجة (1-1) في مباراة خسر فيها جهود زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو للإصابة ، ليتجه الفريقان نحو الأشواط الإضافية لفك التعادل (2-2) في مجموع الـ 180 دقيقة .

وبعد شوط إضافي أول لم يشهد أي تغيير على مستوى النتيجة تمكن ماركو راشفورد من تسجيل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني ليحافظ فريق مورينيو على تقدمه حتى نهاية الـ 120 دقيقة .

وبهذا الفوز الصعب يبلغ مانشستر يونايتد نصف نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين ، وينتظر جوزيه مورينيو التعرف على خصمه القادم في البطولة خلال قرعة الجمعة .

اضف تعليق للنشر فورا