النادي الأهلى

فيديو.. أهداف وملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا

أهداف وملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا – عقد الأهلي مهمته بدوري ابطال افريقيا بعد الخروج متعادلا بنتيجة 2-2 على ملعبه ووسط جماهيره أمام الترجي الرياضي التونسي بذهاب ربع نهائي البطولة.

ملخص المباراة:

ضغط مبكر من جانب النادي الأهلي لخطف هدف، لكن جاء موقف المغربي وليد ازارو ووقوعه في التسلل مرتين متتاليتين ليحول دون ذلك.

وفي الدقيقة رقم 5، أهدر احمد الشيخ أول فرصة حقيقية للأهلي، بعدما استلم كرة داخل منطقة الـ6 ياردات”، وسدد كرة ضعيفة اصطدمت في معز بن شريفية حارس الترجي.

وحصل وليد ازارو مهاجم الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 10، بعد قيام مدافع الترجي بعرقلته داخل منطقة الجزاء، لينال منتصر الطالبي بطاقة صفراء.

ونجح عبدالله السعيد في تسديد ركلة الجزاء واحراز هدف الأهلي الأول في شباك معز بن شريفية حارس الترجي في الدقيقة 11.

استحوذ لاعبو الترجي التونسي على الكرة بعد هدف الأهلي، املا في بناء هجمات لبداية الضغط على المارد الأحمر بملعب برج العرب.

وانقذ بن شريفية من خلال تواجده خارج منطقة الجزاء والقيام بدور “الليبرو” فريقه من خطأ دفاعي كاد يستغله وليد ازارو لإدراك الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وأرسل أحمد الشيخ كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء الترجي، فشل ازارو في وضعها بضربة رأس بمرمى الترجي لتضيع فرصة الهدف الثاني بالدقيقة 17.

وجاء طه الخنيسي ليسجل هدف التعادل للترجي التونسي في الدقيقة 20 بعد تنفيذ ركلة ركنية بشكل رائع وسط تمركز خاطئ لمدافعي الأهلي.

وكاد الخنيسي أن يحرز الهدف الثاني للترجي بعدما توغل وانطلق وسدد كرة ارضية نجح شريف إكرامي في التصدي لها والامساك بالكرة في الدقيقة 23.

وفشل الأهلي في بناء اي هجمة خطيرة بعد تعادل الترجي، وعاد الخنيسي ليهدد الأهلي مرة أخرى في الدقيقة 31، لكن تسديدته تذهب لإكرامي.

ومرر جونيور اجايي كرة للمنطلق وليد ازارو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، لكن المغربي سدد كرة ارضية تمر بجوار قائم الترجي.

وحصل احمد فتحي على بطاقة صفراء مبكرة في الشوط الثاني بعد تدخل عنيف مع لاعب الترجي على حدود جزاء النادي الأهلي.

وتسبب خطأ فادح لشريف إكرامي حارس الأهلي في استقبال فريقه للهدف الثاني للترجي بعدما فشل في الامساك بالكرة بعد تسديدة الشعلالي في الدقيقة 49.

واصل الأهلي محاولاته من أجل ادراك هدف التقدم، حيث اشرك البدري وليد سليمان بدلا من أحمد الشيخ، ثم اشرك صالح جمعة بدلا من حسام عاشور.

ونجح وليد ازارو في ادراك هدف التعادل للأهلي بالدقيقة 67، بعدما اسدد كرة في الشباك التونسية من على خط المرمى، بعد تنفيذ ركلة حرة من جانب صالح جمعة.

وفشل الأهلي في استغلال كرة علي معلول العرضية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 75 لإدراك الهدف الثالث، بعدما شتتها مدافعي الترجي.

وانطلق علي معلول من الجانب الأيسر في الدقيقة 86 لكن متعب فشل في ترويض الكرة لتُهدر فرصة جديدة للأهلي من أجل التقدم.

وكاد رامي ربيعة مدافع الأهلي ان يتسبب في هدف ثالث للترجي في الوقت القاتل من المباراة، لكن اكرامي اصلح ما افسده المدافع وابعد الكرة.

اضف تعليق للنشر فورا