باسم يوسف

فيديو .. أسامة منير مهاجماً باسم يوسف: جواك حاجه حرقاك يا قليل الأدب

أخبار ليل ونهار – هاجم الإعلامي أسامة منير، الإعلامي الساخر باسم يوسف، بعد سخريته من الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى مطار نيويورك.

حيث قال منير مقدم برنامج «90 دقيقة» على فضائية المحور: «مش حنسمح بقلة الأدب .. يا باسم يا يوسف لو جواك حاجة حرقالك عشان مش قادر تطلع قلة أدبك على الشاشة تاني .. لن نسمحلك أنك تسب رئيس الجمهورية ولا الإعلاميين»، واستكمل: «متغاظ ليه يا باسم ؟! .. متغاظ عشان الإخوان اللى بيأكلوك عيش مشيوا من البلد»، واختتم «موت بغيظك يا باسم يا بتاع العجلة».

كان المحامى خالد أبو بكر، قال إنه التقى باسم يوسف فى مطار نيويورك فى طريق عودته للقاهرة مضيف: «باسم أهان السيسى وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ وعبارات جارحة».

وأضاف أبو بكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: «باسم كان يشتكى من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، دعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات، فلم يمتثل».

وتابع قائلاً: «وجهت حديثى له أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف»، مضيفاً: «ليس من العيب انتقاد أى شخص لكن من قلة الأدب التلفظ بألفاظ خارجة وقبيحة أمام سيدات وأطفال» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا