فيس بوك، اختراق الفيسبوك، موبايل، جوال، ايفون، فون، بلاك بيري، نوكيا، واتس اب، واتساب، سامسونج

بالفيديو.. حيل المصريين لفك حظر المكالمات الصوتية على وتساب وفيس بوك

حيل المصريين لفك حظر المكالمات الصوتية على فيس بوك وسكايب والواتسب

لجأ العديد من المصريين لطرق عديدة لفك حظر المكالمات الصوتية على فيس بوك وسكايب والواتسب، وذلك بعد توقف الخدمات الصوتية لبرامج واتس آب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب في مصر، والذى تسبب فى سخط المستخدمين ومما أدى الى تقديم بعضهم الشكاوى بتواصلهم مع خدمة عملاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تم تأكيد فصل الخدمة وعدم عودتها مرة أخرى.

بالفيديو.. طفلة مصرية مسيحية تصرخ: حرام عليكم خلاص مفيش امان

بالفيديو.. تقرير بلومبرج المفزع: ديون مصر 60 مليار دولار والاحتياطي 24 مليار فقط

فيديو.. محمد ناصر يكشف «ملاحظة غريبة» في لقاء صدقي صبحي مع وزير الدفاع الامريكي

وتهدف هذه الخطوة الى زيادة ارباح شركات الاتصالات في مصر، حيث انخفضت بشكل ملحوظ عمليات شحن الرصيد بين المصريين، لاسباب اقتصادية في المقام الاول نتيجة للارتفاع الغير مسبوق في اسعار جميع السلع والخدمات، مما ترتب عليه تقليل الانفاق على شراء كروت الشحن، بالاضافة الى توافر التطبيقات المجانية البديلة للتواصل بدلا من المكالمات العادية.

وعلق مصدر مسئول بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على هذه الشكاوى بأنه لم يتم حتى الآن إصدار قرار رسمي بحجب الخدمات الصوتية عن هذه البرامج ولكن من المحتمل ان يتم ذلك قريبا.

شاهد رد فعل المصريين بعد تسريب سيناء المذاع على قناة مكملين

وكان قد قال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه لا صحة لما يتداوله البعض حول إيقاف خدمة VOIP عن بعض تطبيقات الاتصال الصوتي عبر الانترنت.

حيل المصريين لفك حظر المكالمات الصوتية على وتساب وفيس بوك:

– استخدام برنامج Hotspot shield free
يمكنك البرنامج من اختيار دولة أخرى غير مصر، وبذلك تتمكن من تشغيل المكالمات الصوتية على فيس بوك وتجاوز الحظر، مع تجربة برامج أخرى vpn، حتى يتمكن المستخدم من فك الحظر.

بالفيديو.. باحث امريكي: مفاجأة صادمة للمصريين بعد تشغيل سد النهضة

– برنامج psiphon
وهو برنامج vpn أيضًا ويتمكن من فتح المكالمات الصوتية في حال فشل برامج vpn أخرى.

– برامج بديلة
توجد العديد من تطبيقات التراسل الاجتماعى الأخرى التي لم يشملها الحظر، حيث يمكن استخدام برامج أخرى مثل ايمو وتليجرام، سناب شات وتانجو وKlique، وغيرها.

اضف تعليق للنشر فورا