اسرائيل، الاحتلال الاسرائيلي، israel، اليهود، الصهاينة, تل ابيب

بالفيديو.. فرحة اسرائيلية بقرب وصول بن سلمان للحكم

مابين مشاعر معلنة ومشاعر خفية، يظهر بين الحين والاخر، فرحة اسرائيلية غير مسبوقة بقرب وصول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى كرسي الحكم، بل ماكان من الخيال قد اصبح اقرب الى الوقت، حيث كشفت صحيفة “ميكور ريشون” الإسرائيلية، عن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لإسرائيل سرا حيث التقى برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

بالفيديو.. حقيقة زيارة محمد بن سلمان الى تل ابيب

المعلق السياسي للصحيفة الإسرائيلية أرئيل كهانا، كتب في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن وفدا مهما ضم شخصيات أمنية واستخبارية رافق بن سلمان في زيارته لتل أبيب، كما أشار إلى أن الجنرال السعودي المتقاعد أنور عشقي كان ضمن أعضاء الوفد الرسمي.

كما ان هيئة البث الإسرائيلية باللغة العربية الرسمية أكدت على لسان مراسلها شمعون أران، أن “أميرا من البلاط الملكي السعودي زار البلاد سرا خلال الأسبوع الماضي، وبحث فكرة دفع السلام الإقليمي مع كبار المسؤولين الإسرائيليين.”

بالفيديو.. اسرار التقارب الاسرائيلي السعودي والاماراتي

وزير إسرائيلي يؤيد ابن سلمان علنا

أعلن وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا تأييده وصف محمد بن سلمان للمرشد الإيراني علي خامنئي بأنه “هتلر الجديد” الذي غزا الشرق الأوسط.

وأضاف الوزير الإسرائيلي في تغريدة له أنه يجب على العالم أن يتحد بسرعة لوقف ما وصفه بالهولوكوست الجديد الذي بدأ في سوريا، “ولن نعرف أبدا أين سيتوقف إذا لم نتصرف على الفور وبعزم”، على حد تعبيره.

فيديو.. لهذه الاسباب يحاربون المساجد الان

بالفيديو.. صراع الامراء في السعودية بداية النهاية

وتحدث الدغير عن أن التصريح السعودي الأخير مسّ الشخصية الأولى في إيران، على اعتبار أن خامنئي يعد رأس هرم السلطة السياسية، كما أنه رأس السلطة الدينية كونه يمثل ولاية الفقيه.

وذكر أن خطيب الجمعة في مسجد طهران بدوره وجه انتقادات لاذعة اليوم للنظام السعودي، ووصفه “بالمجرم”، وبأن سياساته في المنطقة -خاصة في اليمن- ستبوء بالفشل.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وصف خامنئي بأنه “هتلر الشرق الأوسط الجديد”، في مقابلة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز، مما يصعد قوة الحرب الكلامية بين البلدين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. تقرير بريطاني: السعودية على صفيح ساخن وقد تحدث ثورة

فيديو.. امتناع مصلين عن الصلاة خلف السديس في مكة المكرمة

اضف تعليق للنشر فورا