شاهد ماذا فعل عمدة نيويورك مع شرطية مسلمة محجبة؟

اخبار ليل ونهار. شاهد ماذا فعل عمدة نيويورك مع شرطية مسلمة محجبة؟

في لفتة مؤثرة قام عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو اليوم بإقامة مؤتمر صحفي خصيصًا لدعم شرطية مسلمة إسمها أمل السكري تعرضت لجريمة كراهية يوم السبت الماضي عندما صرخ بها أحد المتطرفين قائلا: ياعاهرة داعش سوف أقطع عنقك عودي إلى بلادك.

فيديو.. ضابط جيش يسخر من مجند: هو فيه عسكري بيشيل مصاحف ؟

الجريمة تمت في حي الباي ريدج بمدينة بروكلين صباحا عندما كانت الشرطية التي ترتدي الحجاب بصحبة إبنها البالغ ستة عشرة عاما وكانت الشرطية قد سبق تكريمها من إدارة شرطة نيويورك في العام 2014 عندما قامت بإنقاذ رجل عجوز وطفلة صغيرة من مبنى يحترق.

تجربة فريدة بالفيديو.. رد فعل الاجانب عند الاستماع للقرآن الكريم لاول مرة

المطرب الامريكي كيفين جيتس يعلن اسلامه مع زوجته وابنته.. فيديو مؤثر

وكان خطاب العمدة في المؤتمر الصحفي واضحًا وصريحًا حيث قال نصا: الضابطة تعرضت للتهديد والخطر فقط بسبب إيمانها بمعتقد لقد عاشت هذه التجربة حينما صرخ رجل في وجهها وفي وجه إبنها قائلًا عودي إلى وطنك ونحن نود أن نؤكد أن هذا هو وطن الضابطة أمل السكري هي أمريكية ومن نيويورك هذا هو وطنها بالفعل وأنا أود أن يرى جميع مواطني نيويورك هذا الوجه الذي إختار أن يقاوم الجريمة ويقوم بحمايتنا.

طفل مصري غاضب من الغلاء يشعل مواقع التواصل

كما قام بتوجيه كلامه للضابطة مؤكدا: نحن جميعا نقف معكِ وبجانبك ونشعر كلنا بأن ما تقومي به من أجل المدينة هو غاية في الأهمية نحن نقدرك كثيرا أنتِ وعائلتك.

وفي سياق الحادث تم ضبط المتهم الذي يُدعى كريستوفر نيلسون بعد أقل من 36 ساعة من إرتكاب جريمته بحق الشرطية وإبنها.

الاقباط يطالبون تواضروس بالتحرك.. إخلاء سبيل ضابط الاميرية بعد تعذيب مجدي مكين

جدير بالذكر أن مواقف عمدة مدينة نيويورك دي بلاسيو من الأقليات عامة ومن الأقلية المسلمة خاصة هي مواقف مشرفة للغاية حيث كان أول عمدة للمدينة يقوم بحضور صلاة العيد الخاصة بالمسلمين كما تم في عهده إقرار أيام أعياد المسلمين الفطر والأضحى كأجازات رسمية في المدينة للمرة الأولى في تاريخها كما صرح مؤخرا بعد فوز ترامب بالرئاسة أنه سيحمي الأقليات في مدينته بكل الطرق من أي إضطهاد أو عنصرية كما أنه لن يقبل بأي تجاوزات في حقهم.

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الظالمة وإن كانت مسلمة.

شاهد ايضا

اسباب واعراض الاغماء والتصرف السليم عند فقد الوعي.. فيديو

بالفيديو.. نصائح هامة لكل فتاة في مرحلة العادة الشهرية

اضف تعليق للنشر فورا