فالكون تضرب مصور جريدة «اليوم السابع» داخل جامعة القاهرة

اخبار ليل ونهار – بعد فشلها في التصدي لطلاب الجامعات المصرية، وطردهم من داخل الجامعات، قامت عناصر من فالكون، شركة الامن الخاصة بتأمين الجامعات، بضرب مصور موقع وجريدة اليوم السابع، أحمد حسنى، محرر “فيديو7″، أثناء قيامه بواجبه فى توثيق الأحداث بالجامعة.

واعتدى أفراد فالكون على الزميل أحمد حسنى عندما كان يصور اعتدائهم على طالب، نسى إحضار كارنيه دخول الجامعة، وأبرز لهم كارنيه المدينة الجامعية، عندها قام أربعة أفراد بالاعتداء عليه باليد والألفاظ، مهددين بتكسير الكاميرا رغم إبراز هويته الصحفية لهم.

كما اعتدى أفراد الأمن التابعين لـ “فالكون” على مجموعة من الصحفيين والمصورين الذين تواجدوا بالجامعة لتغطية فعاليات الطلاب، وذلك بعد محاولة المصورين توثيق المشادة التى وقعت بين فرد أمن تابع للشركة وطالب بالمدينة الجامعية، وأصيب الطالب على إثرها بخدوش فى الوجه.

وتقدم أحد أفراد الأمن التابعين للشركة، نحو المصورين مطلقا جمل متواصلة من السباب ومحاولا مصادرة كاميرات المصورين وتحطيمها، وعندما رفض المصورون التنازل عن كاميراتهم باعتبار أن أفراد أمن الشركة مسئولين فقط عن تنظيم عملية الدخول وليس مصادرة الكاميرات، جمع فرد الأمن زملاءه واعتدوا بالضرب على المصورين الصحفيين.

اضف تعليق للنشر فورا