الامارات، ابو ظبي، دبي، محمد بن زايد، اخبار الامارات, حكام الامارات

بالفيديو.. المال الحرام في الامارات

اصبحت الامارات العربية المتحدة، وخاصة امارة دبي، مركزا دوليا لعمليات غسيل الأموال القذرة وعمليات غسيل المليارات كأحد أهم محطات إعادة التدوير النقدي، حتى باتت تمثل نقطة عبور المخدرات باهظة الثمن حول العالم وملتقى المهربين قبل السفر إلى أوروبا.

بالفيديو.. نهاية مأساوية لاسطورة دبي

رائحة العمليات القذرة باتت تفوح من دولة أبناء زايد المتورطة فى دماء الأبرياء فى مختلف بلدان الربيع العربي بتمويل الانقلابات وتسليح المليشيات وتأجيج الصراعات؛ حيث كشفت الشرطة الإيطالية، عن أن مطار دبي أصبح نقطة عبور للمهربين الذين ينقلون المخدرات الغالية الثمن الى أوروبا.

وأعلنت شرطة روما عن اعتقال مهربين في الأيام القليلة الماضية في مطار “فيوميتشينو” في العاصمة الإيطالية بعد وصولهم عبر دبي، مشيرة إلى أن أحدهما سلوفاكي “19 عاما” ويحمل كيلو جرامين من الكوكايين المخبأ في مكان سري في إحدى حقائبه، والآخر نيجيري وبحوزته عبوات مليئة بالكوكايين في جواربه.

بالفيديو.. هكذا يتم ولادة الاطفال في الامارات !

فيديو.. الامارات تهدد بضرب قطر عسكريا وقطر ترد: لسنا لقمة سائغة

وأوضحت الشرطة –فى بيان لها- أن قيمة المخدرات التي عبرت بأريحية من مطار دبي الدولي في حال بيعها في السوق بلغت نحو نصف مليون دولار، مؤكدة أن المهربين تجولوا بأريحية فى صالة الترانزيت بالمطار الإماراتي دون أن يتعرضوا لعملية تفتيش من قبل عناصر الجمارك.

ويستغل المهربون الرحلة من دبي إلى أوروبا لتهريب كميات من المخدرات على خلفية قوانين الإمارات القاسية لمكافحة المخدرات فى محاولة للتغطية على البلد الأصلي الذي انطلقوا منه، عبر قيام المهرب برحلة لا تحوم حولها شبهات بالنسبة لضباط الشرطة.

من جهة اخرى، تشير تقارير اعلامية ان دبي تعتبر من اكثر مدن العالم نشاطا في مجال ممارسة الدعارة، والتجارة الجنسية.

شاهد ايضا

فيديو.. دور المسجد في حياتك الذي لم تكن تتوقعه

بالفيديو.. السعودية تسعى لعزل تميم وتعيين بديل له

اضف تعليق للنشر فورا