محمد حسني مبارك، المخلوع

بالفيديو.. السر وراء ظهور ابناء مبارك علاء وجمال في هذه الايام

بالفيديو.. السر وراء ظهور علاء وجمال مبارك في هذه الايام

مع كل ظهور لجمال مبارك او علاء مبارك، تنتشر الشائعات والاقاويل، وفي هذه المرة، ظهر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ولكن هذه المرة وهو يلعب الطاولة بمقهى شعبي في حي إمبابة الشعبي بمحافظة الجيزة.

بالفيديو.. سيدة مصرية داخل السوق: حسبنا الله ونعم الوكيل الاسعار ولعت

الزيارة جاءت في الساعة التاسعة مساء السبت الماضي، بدعوة من صاحب مطعم “كبدة البرنس”، مطعم مأكولات شعبية شهير بحي إمبابة، توجه بعدها لمقهى شعبي مجاور “مقهى رامي” وسط ترحيب من أهالي الحي والتفافهم حوله لالتقاط الصور التذكارية.

بالفيديو.. مواطن مصري صارخا: قرفنا خلاص من مصاريف الدروس والاسعار والغلاء

بالفيديو.. تقليد السيسي على الهواء والمذيع ينفجر في الضحك

وأكد شهود العيان، حضور مبارك في سيارة سوداء برفقة شخصين ولكن دون حراسة.

لم يكن ذلك هو الظهور الشعبي الأول لنجل الرئيس المخلوع، حيث أصر مبارك على تقديم واجب العزاء في وفاة والد لاعب الكرة المصري محمد أبو تريكة في فبراير 2017، معلقاً على سبب حضوره بأنه “واجب.. وليس حباً في الظهور” مضيفاً “لا سياسة في الموت”، بينما لم يتمكن نجم الكرة المصرية من حضور عزاء والده بالقاهرة، وقرر تلقي العزاء في قطر.

بالفيديو.. تطاول مسرح مصر على الاسلام.. اشرف عبد الباقي: انا هاقتل النبي محمد!

وفيما أسماه معلقون “قمة الربيع العربي” في مباراة ودية بين منتخبي مصر وتونس في يناير 2017 بإستاد القاهرة الدولي، كان ظهور نجلي مبارك علاء وجمال لافتاً للأنظار، خاصة أن آخر ظهور في نشاط كروي كان في 2010 قبل اندلاع ثورة يناير 2011، وكان حضورهما في مقاعد الجماهير ودون حراسة.

بالفيديو.. السيسي يضع بابا الفاتيكان في موقف محرج والتلفزيون يقطع البث

يشار إلى أن مبارك تم الإفراج عنه في 2015، وذلك بعد قرار محكمة الجنايات المصرية بإخلاء سبيل الشقيقين علاء وجمال مبارك في قضية القصور الرئاسية وذلك بعد انقضاء مدة حبسهما في الحكم الصادر بالسجن المشدد 3 سنوات.

اضف تعليق للنشر فورا