منوعات فكرة اختراع تعليم

طريقة تجفيف الملابس في الشتاء في أسرع وقت

طريقة تجفيف الملابس في الشتاء في أسرع وقت – تبدو مهمة تجفيف الغسيل مستحيلة مع برودة الطقس والأمطار وغياب الشمس الدافئة، خاصة مع وجود أطفال رضع وملابس مدرسة وغسيل يومي ضروري لا ينتهي ويجب أن يجف في أسرع وقت، وعادة ما يكون ذلك بعد 48 ساعة من وضع الغسيل ليجف في الهواء، مع عدم وجود مجفف ملابس منزلي أو توفر هذه الخاصية في غسالتكِ.

ولكن مع بعض الحيل يمكنكِ الحصول على غسيل جاف ونظيف في وقت سريع، طريقة تجفيف الملابس في الشتاء في أسرع وقت:

مبدئيًا، اغسلي الملابس الثقيلة كالجواكت والبلوفرات الصوفية في النهار وفي أيام مشمسة بدرجة كبيرة، وعلى دورة غسيل تعصر الملابس جيدًا لتجف أسرع، وانشريها في الهواء صباحًا ويفضل في الشمس لتجف أسرع، وتجنبي غسيل هذه الملابس ليلًا، بشكل عام يفضل غسل الملابس صباحًا في الشتاء لتجف أسرع.

 

 

رتبي الغسيل على المنشر بحيث تساعديه على الجفاف أسرع، انشري الملابس الثقيلة والصغيرة في الأمام والطويلة ذي الأقمشة الناعمة في الخلف، حتى لا تحجب أشعة الشمس وتؤخر وصولها لبقية قطع الملابس.

يمكنكِ تجفيف قطع الملابس الصغيرة كالجوارب وسالوبيتات الرضع وما شابهها أسرع، بوضعها على الدفاية بعد عصرها جيدًا، وتجنبي تقطير المياه على وصلات الكهرباء.

نتيجة بحث الصور عن تجفيف الملابس

تجنبي نشر الغسيل داخل المنزل أو في الحمام، خاصة في الشتاء؛ لأنه لن يجف بسهولة أبدًا.

إذا كنتِ تستخدمين مجفف الملابس، فلا تنتظري لوقت طويل بعد انتهاء دورة الغسيل لتجفيف الملابس، بل ضعيها فورًا لتجف أسرع.

تجنبي غسل كميات كبيرة من الملابس معًا كي لا تؤخري تجفيفها على المنشر، ومن الأفضل تقسيم دورات الغسيل من العاجل للأقل، وهكذا.

وأخيرًا، لا تنسي وضع واقٍ بلاستيكي للملابس على المنشر إذا كان الطقس ممطرًا، حتى لا يضيع مجهودكِ كله وتبدئين من أول وجديد.

شاهد ايضًا:

 

 

اضف تعليق للنشر فورا