احمد موسى

لحظة ضرب احمد موسى وريهام سعيد من قبل الاقباط الغاضبين

لحظة ضرب وسب احمد موسى وريهام سعيد من قبل الاقباط الغاضبين امام كنيسة العباسية

في يوم ضرب تاريخي لاعلامي نظام السيسي، قام عددا من الأقباط بالهجوم على المذيع أحمد موسى، أثناء التصوير وإجرائه حوارًا مع الاقباط بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالقاهرة، حيث قاموا بطرده من المكان.

لحظة ضرب لميس الحديدي والتحرش بها امام الكنيسة في العباسية

وحال فريق إعداد برنامج أحمد موسى، بينه وبين الأقباط الغاضبين، والتفوا حوله وحاولوا إبعاد الناس عنه، والخروج به من محيط الكنيسة.

وكان متظاهرون، قد اعتدوا بالضرب على لميس الحديدي، فى وقت سابق، أثناء وجودها بموقع الانفجار.

كان انفجار قد استهدف صباح اليوم، 11/12/2016، الكنيسة البطرسية المجاورة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أسفر عن مقتل 25 قبطيا و49 مصابًا، وفرضت قوات الأمن كردونًا حول موقع الانفجار، وقامت فرق المفرقعات بتمشيط المنطقة، وأجرت إدارة المرور تحويلات لمسارات السيارات.

بالفيديو.. نقيب شرطة يكشف مفأجات صادمة على الهواء مباشرة

بالفيديو.. وفاة والد احمد موسى على الهواء بعد يوم من فرحته بوفاة مهند

رد فعل موسى

قال أحمد موسي, ردًا علي الاعتداء الذي تعرض له بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية, إن من حاول الاعتداء عليه مسيحيين ضد البابا ودخلاء على المصريين والكنيسة، مؤكدًا أن المصريين الحقيقيون نجحوا في حمايته ممن وصفهم بـ”الأوباش” الذين يهتفون ضد الدولة المصرية، ويحاولون استغلال الأحداث لإثارة الفتنة بين الشعب المصري.

لحظة دفن الشاب اشرف القزاز بعد تصفيته في كرداسة.. شاهد ماذا قالت والدته؟

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد” اليوم، أنه تلقى تحذيرات كثيرة قبل ذهابه إلى الكنيسة البطرسية، لكنه أصر على الذهاب ومشاركة المسيحيين أحزانهم، مؤكدًا أن من حاول الاعتداء عليه وعلى الإعلامية ريهام سعيد ليسوا مصريين وإنما مندسون لإثارة البلبلة بين المواطنين.

بالفيديو.. شاهد لحظة دفن الشاب مهند والصلاة عليه وسط حضور فاق التوقعات

وشدد على أن المصريين لن يقبلوا المساومة والابتزاز أو التراجع، والدولة باقية ولن يستطيع أحد أن يسقطها.

وكانت الكنيسة البطرسية، الملاصقة للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، قد شهدت صباح اليوم الأحد تفجيرًا إرهابيًا، وأكد مصدر أمني أنه ناجم عن عبوة ناسفة شديدة الانفجار.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اضرار العلاقة الزوجية في فترة الدورة الشهرية وطرق الاستمتاع الصحيحة

بالفيديو.. جنود الجيش المصري يهتفون لمرسي وبسقوط السيسي والانقلاب

اضف تعليق للنشر فورا