ادمان، الادمان، مخدرات، المخدارات، الحشيش، هيروين، بانجو, الترامادول

ضبط 8 كيلو بانجو داخل سيارة عميد شرطة

ضبط 8 كيلو بانجو داخل سيارة عميد شرطة – تجرى نيابة الإسماعيلية الكلية باشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، تحقيقاتها مع ضابط شرطة برتبة عميد، في اتهامه بحيازة كمية من مخدر نبات البانجو داخل سيارته، تم ضبطها أثناء عبوره معدية القنطرة للسيارات للمجرى الملاحي قادما من القنطرة شرق إلى غرب القناة.

وقالت مصادر مطلعة إن عميد الشرطة أكد في أقواله بمحضر الشرطة، إنه كان في زيارة لأحد أقاربه في مدينة القنطرة شرق ونفى عمله بوجود مخدرات داخل سيارته، مؤكدا أنه لا يعلم عن المخدرات أي شىء.

وأضاف المصدر أن عميد الشرطة والذى يعمل بادارة التفتيش بمصلحة السجون ذكر أن سيارته تعطلت في معدية القنطرة شرق للسيارات، ولفت إلى أن درجة حرارة موتور سيارته ارتفعت، وتابع: «بسبب سخونية السيارة قمت بفتح الكبوت فتصاعدت أدخنة لرائحة مخدر البانجو، وبتقتيش كبوت السيارة تم العثور على 8 كيلو من نبات البانجو المخدر».

كانت قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس التابعة للقوات المسلحة قد ألقت القبض على ضابط شرطة برتبة عميد بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر داخل سيارته بمعدية سيارات القنطرة شرق، أثناء عبوره لقناة السويس من الشرق إلى الغرب.

وقالت مصادر مطلعة أن قوات فوج تأمين المجرى الملاحي قد اشتبهت في إحدى السيارات العابرة للمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء عبورها لمعدية السيارات بالقنطرة شرق، بقيادة «عماد. م. أ» عميد شرطة ويعمل بإدارة التفتيش بوزارة الداخلية، وبتفتيش السيارة وقائيا عثر بداخلها على كمية من تبات البانجو المخدر وزنت 8 كيلو جرام بعد ان تعطلت السيارة امام المعدية وبفتح الكبوت السيارة صعدت رائحة المخدر بعد احتراقها داخل الموتور، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا