ضابط شرطة يدهس 5 أشخاص بسيارته بينهم 3 أطفال في الشرقية

اخبار ليل ونهار – استمرارا لجرائم وزارة الداخلية ضد ابناء الشعب المصري، دهس ضابط شرطة، 5 أشخاص بينهم 3 أطفال بسيارته أثناء محاولته الهروب من الأهالي، الذين تجمعوا في محاولة للفتك به بعد تعديه بالسب والقذف على شابين على خلفية اصطدام سيارته بدراجة بخارية كانا يستقلانها.

وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، إنه أثناء سير النقيب “أحمد. ع” من قوة الحماية المدنية بالزقازيق، بالقرب من قسم ثان، مستقلًا سيارته الخاصة، اصطدمت به دراجة بخارية يستقلها شخصين، وحدثت مشادة كلامية بينهم، وتطاول الضابط عليهما بالسباب باقذر الالفاظ وسب الدين لكل اهالي المنطقة، ما دفع أهالي المنطقة لإلقاء الحجارة عليه، وحاول الضابط الهروب باستخدام سيارته، فدهس 5 مواطنين بينهم 3 أطفال، وتم نقلهم للمستشفى في حالة خطرة.

وقد قام الأهالي الغضبين بتحطيم زجاج سيارة الضابط، فترك السيارة وهرب إلى داخل شرطة النجدة، مشيرًا إلى أن الأهالي تجمهروا أمام شرطة النجدة في محاولة للفتك بالضابط، إلا أن ضباط الشرطة أطلقوا الأعيرة النارية في الهواء لتحذير الأهالي، ما دفعهم إلى الانصراف، متوعدين بالعودة الى القسم للانتقام من الضابط.

اضف تعليق للنشر فورا