الشرطة المصرية، مسلح، ضابط العمليات الخاصة، وزارة الداخلية، مدرعة شرطة

ضابط شرطة يسرق 150 ألف جنيه من مواطن في كمين بالشرقية

ضابط شرطة يسرق 150 ألف جنيه من مواطن في كمين بالشرقية

قررت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم 1/3/2017، بحبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاستيلاء على 150 ألف جنيه من أحد المواطنين في كمين أمني بدائرة العاشر.

بالفيديو.. اطفال يأكلون من القمامة في الاسماعيلية

بالفيديو.. سائق تاكسي مصري يشكو من الغلاء: الشعب كله بقى عنده اكتئاب

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من العميد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، بشأن بلاغ لقسم شرطة أول العاشر من «وائل. ع»، 50 سنة، و«إيهاب. ن. م»، 48 سنة، يعملان بالمقاولات، يفيد بأنه حال استقلالهما السيارة الخاصة بهم فوجئوا بوجود كمين أمني من ضابط و3 أمناء شرطة قاموا باستيقافهم وطلب الضابط الاطلاع على رخصة القيادة، ووجد أنها سليمة إلا أن الضابط طلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 150 ألف جنيه فاستولى عليها.

كلمات سحرية تعشق سماعها الزوجة من الرجل.. فيديو

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن الضابط المتهم يدعى «محمود. ن»، ملازم أول ضمن قوة قسم أول العاشر من رمضان، وكان برفقته قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة. تم التحفظ على الضابط وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبتفتيش مسكنه تم العثور على المبلغ المطلوب.

لحظة اندلاع بركان مروع في ايطاليا

اضف تعليق للنشر فورا