ضابطين يقيدون وكيل نيابة طنطا بـ«الكلبشات» ويضربونه في الشارع

وكالة اخبار ليل ونهار – قام النقيب محمد مصطفى حماد، والملازم أول مهاب السايس بالاعتداء على وكيل النيابة، هيثم مجدي غنيم، وتقييده بـ«الكلبشات» في كمين بشارع البحر بطنطا، بعد أن تبادلا الضرب والشتائم والركل بالاقدام.

ومن جانبه قرر علاء السعدني، رئيس نيابة أول طنطا، حبس النقيب محمد مصطفى حماد، والملازم أول مهاب السايس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعدم توجيه أي تهمة للرائد مصطفى بسيوني، الضابط الثالث في واقعة ضرب وكيل النيابة، هيثم مجدي غنيم، وتقييده بـ«الكلبشات».

وقد هدد ضباط الشرطة وأفراد الأمن والأمناء بالغربية بالإضراب عن العمل والاعتصام، احتجاجًا على قرار حبس الضابطين، كما أكدوا أن زملاءهم بجميع المحافظات سيتضامنون معهم.

وقد فشلت جميع محاولات الصلح التي تنبتها قيادات أمنية وقضائية، بإشراف اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، بسبب موقف الضباط الـ3، ووكيل النيابة، الذين رفضوا أي محاولات للصلح بينهم.

واستدعى المحامي العام لنيابات طنطا الكلية الطب الشرعي للكشف على ضباط الشرطة الـ3، ووكيل النيابة، بعد أن اتهم الضباط وكيل النيابة بالتعدي عليهم، وإصابتهم بكدمات وسحجات، فيما اتهمهم وكيل النيابة بالاعتداء عليه، ومن المتوقع تضامن باقي زملاء الضباط مع زملائهم واضرابهم عن العمل.

1 تعليق على “ضابطين يقيدون وكيل نيابة طنطا بـ«الكلبشات» ويضربونه في الشارع

اضف تعليق للنشر فورا