جندي، عسكري، مجند، القوات المسلحة المصرية، الجيش المصري، التجنيد, سيناء, عساكر, مجندين, الجندي المصري

بالصور إختراق إمبراطورية القوات المسلحة المصرية

اخبار ليل ونهار – إمبراطورية القوات المسلحة المصرية، عالم من السرية والغموض، ممنوع التحدث عنه، ممنوع الاقتراب منه، ممنوع السؤال عن مصادر وايرادات وميزانية ماتحصل عليه القوات المسلحة المصرية، وفي هذا التقرير الخطير ستكشف وكالة اخبار ليل ونهار المزيد عن اسرار إمبراطورية القوات المسلحة المصرية.

قد يسأل احدهم ان هذا الامر طبيعى لانها اسرار عسكرية، في حين انها ليست اسرار عسكرية، فقط هي مجموعة من المصانع الغذائية والشركات التي تنتج بعض المواد الاستهلاكية التي يتولاها عدد محدود من قيادات الجيش المصري، فمن المعروف ان الاسرار العسكرية كما يعرفها اهل الاختصاص هى تتعلق باسرار صناعة الطائرات الحربية والدبابات والصواريخ المتطورة وكذلك الاسلحة القتالية، في حين ان الجيش المصري لاينتج اياً من هذه المعدات العسكرية.

فيديو مهين لضابط جيش مع جندي مصري شاب

ولا يمكن لأحد تحديد الحجم الفعلي للإمبراطورية الإقتصادية للجيش ولكن وفقا للخبير الاقتصادي بول سوليفان يقدر حجم الاقتصاد العسكري بحوالي 138 مليار يورو يترواح بين 5-15 % من الناتج المحلي ويقول جوشوا ستاشر الباحث في جامعة ولاية كينت أن الجيش يسيطر على نحو الثلث إلى 45% من الاقتصاد الموجه ولكن في الحقيقة لا أحد يملك وثائق أو بيانات محددة.

وتأتي صعوبة تحديد الحجم الحقيقي لاقتصاد الجيش تكمن في أنه لا يوجد بيانات حقيقية عما يخص المؤسسة العسكرية فليس فقط مصانع الأسمنت وشركات البناء والمصافي التي تخضع شكليا لبعض اللواءات المتقاعدين وكبار الضباط ولكن تمتد أذرع المؤسسة العسكرية داخل العديد من الوزارات المتداخلة مثل الاتصالات أو شركة مصر للطيران بالإضافة إلى أن رئيس مجلس إدارة قناة السويس والتي تبلغ أرباحها السنوية حوالي 5 مليارات دولار لابد أن يكون عسكرياً كما ذكر تقرير أن حوالي 21 من إجمالي 29 محافظا ً كانوا في الأساس عسكريين أومن الشرطة أو المخابرات.

بالفيديو.. مواطن مصري صارخا: قرفنا خلاص من مصاريف الدروس والاسعار والغلاء

“ينشأ بوزارة الدفاع جهاز يسمى (جهاز مشروعات الخدمة الوطنية) تكون له الشخصية الاعتبارية، ويتولى دراسة وتنفيذ الأعمال و المشروعات التى تطلبها الوزارات و الهيئات ووحدات الحكم المحلى وشركات القطاع العام تنفيذاً للعقود التى تبرم بينه وبين هذه الجهات”.

كانت هذه هي المادة الأولى من قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 32 لسنة 1979، بشأن إنشاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، فالجهاز القائم منذ 35 عاما يملك وفقا للموقع الرسمي لوزارة الدفاع 11 شركة، وتتنوع أنشطة ومنتجات هذه الشركات بين إنتاج المكرونة والزيت والسمن، تربية المواشي، وإستصلاح وزراعة الأراضي وتعبئة المواد الغذائية، مرورا بتعبئة المياة المعدنية وتوزيعها ومحطات توزيع الوقود، ومصانع إنتاج الأسمنت.

ويدير الجهاز اللواء أركان حرب منير لبيب ويعمل فيه المجندون وأفراد القوات المسلحة والعساكر الغلابة بدون أجر عادل يحقق لهم الكرامة والعدالة الاجتماعية.

وفقا للحساب الختامي لموازنة الجهاز 2012/2013 بلغت ميزانية الجهاز مليار و625 مليون و226 ألف جنيه، ومحققا صافي أرباح تجاوزت 63 مليون و477 ألف جنيه.

بالفيديو.. رد فعل اعلامي على تطاول مسرح مصر على الاسلام

لا ضرائب ولا جمارك على الأنشطة التجارية للقوات المسلحة:

ومن بين المعاملة الاستثنائية التي تتلقاها الأنشطة التجارية للقوات المسلحة هي إعفاء أرباح هذه المشروعات من أي ضرائب على أرباحهاا أو أي رسوم جمركية على ما تستورده من الخارج ، وينص قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم ( ٩١ ) لسنة ٢٠٠٥ في مادته 47 على إعفاء جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع من أي ضرائب على صافي أرباحه .
مادة ( ٤٧ ): تفرض ضريبة سنوية على صافى الأرباح الكلية للأشخاص الاعتبارية أيا كان غرضها، تسرى الضريبة على الأشخاص الاعتباريةة المقيمة فى مصر بالنسبة إلى جميع الأرباح التى تحققها سواء من مصر أو خارجها، عدا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع.

كما تنص المادة الأولى من قانون تنظيم الإعفاءات الجمركية الصادر بالقانون رقم 186 لسنة 1986 ” يعفى من الضرائب الجـمركية ما تستورده وزارة الدفاع والشركات و الوحدات والهيئات التابعة لوزارة الانتاج الحربى لاغراض التسليح من اسلحة وذخائر وتجهيزات ووسائل نقل ومواد وادوات والات ومهمات واجهزة طبية وادوية ”
وبدون شك ساهمت إمبراطورية العسكر الإقتصادية في تحقيق الرفاهية لرؤساء كعبد الناصر والسادات ومبارك، بالاضافة الى العشرات من قيادات المخابرات والجيش ومنهم عمر سليمان وعبد الفتاح السيسي والذين جاءوا جميعاً من عائلات متوسطة الحال ان لم تكن معدومة ثم صاروا من الأغنياء بدرجة فاحشة، في حين يعمل في هذه الإمبراطورية مايقارب 420 ألف جندي بالإضافة إلي مئات الالاف من المدنيين، الذين يتقاضوا اجورا زهيدة لاتتناسب اطلاقا مع مستوى رواتب القيادات والصف الثاني، وفيما يلي سنلقي مزيدا من التفاصيل عن شركات ومصانع ومنتجات امبراطورية الجيش المصري.

بالفيديو.. مواطن مصري: ام الدنيا ازاي وهي مديونة لكل الدنيا؟!

مصانع مكرونة كوين:

فى عام 1989 أنشأ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية مصانع المكرونة وتعددت المصانع فى معظم محافظات الجمهورية، وشركة مكرونة كوين تشمل تسعة مصنع حديثة أقيمت في معظم محافظات جمهورية مصر العربية بدأ إنشاء أول مصنع للشركة في عام 2004 وآخر مصنع بمدينة المنصورة، وتبلغ مساحة مصانع الشركة مختلفة أقلها بمساحة (22500 م2) وأكبرها بمساحــــة (45000 م2).

في شمال غرب مصر : مصنع العامرية : (خط طويل + خط قصير)  بمساحة 40000 م 2 بدأ العمل في نوفمبر 2004 بطاقة إنتاجية سنوية 14500 طن

وسط الدلتا : مصنع السادات : (2 خط قصير) بمساحة 22350 م2 بدأ العمل في يوليو 2006 بطاقة إنتاجية سنوية 20000 طن
مصنع المنصورة : (تحت الإنشاء) (خط طويل + خط قصير) بمساحة 12500 م2 وطاقه إنتاجية سنوية 14500 طن
منطقة القناة : مصنع الإسماعيلية : (خط طويل + خط قصير) بمساحة 45920 م2 بدأ العمل فى يناير 2005 بطاقة إنتاجية سنوية 145000 طن

الوجه القبلي : مصنع الفيوم : (خط طويل + خط قصير) بمساحة 39022 م2 بدأ العمل في يوليو 2006 بطاقة إنتاجية سنوية 14500 طن
مصنع المنيا : (2 خط قصير) بمساحة 36084 م2 بدأ العمل في يوليو 2006 بطاقة إنتاجية سنوية 20000 طن
مصنع سوهاج: ( 2 خط قصير) بمساحة 26250 م2 بدأ العمل في يوليو 2006 بطاقة إنتاجية سنوية 20000 طن
مصنع قنا : (خط طويل + خط قصير) بمساحة 42000 م2  تم إجراء تجديد شامل لجميع خطوط الإنتاج بالمصنع  فى مارس 2010 لتصل الطاقةة الإنتاجية السنوية الى 14500 طن

سيناء : مصنع العريش: (2 خط قصير) بمساحة 22500 م2 بدأ العمل في ديسمبر 2007 بطاقة إنتاجية سنوية 20000 طن

الطاقة الإنتاجية السنوية لمصانع شركة مكرونة كوين 150 ألف طن / سنوي تشمل جميع أنواع و أشكال المكرونة المختلفة و متوسط الطاقـة الانتاجيه لكل مصنع 1.750 طن / ساعة من الخط القصير، 0.750 طن / ساعة من الخط الطويل.

بالفيديو. بائع مصري: صندوق النقد هيخلي مصر مديونة زي اليونان

المشروبات والمياه المعدنية:

شركة الأهرام للمشروبات هى إحدي الشركات الإحتكارية تم خصخصتها عام 1997 وآلت ملكيتها في 2002 إلي شركة هاينكن (Heinken) الهولندية في 2002 وبعد ذلك بعام واحد حصلت الشركة علي حق توزيع مياة “صافي” المعدنية التي ينتجها الجيش من واحة سيوة وبالطبع وراء ذلك مغزي كبير يشرحه مدير شركة الأهرام للمشروبات السابق أحمد الزيات حيث يقول : “عندما نقوم بتوزيع منتجاتنا (بيرة وخمور) مع منتجات ينتجها الجيش كمياة “صافي” المعدنية فإن حماية الشرطة المحلية لشاحناتنا تصبح مضاعفة كما أن الشرطة ستفكر ألف مرة قبل أن تضايقنا”.

الشركة الوطنية (صافى):

تنتج مياه سيوة، وبعض المنتجات تحمل أسم صافي منها (مياه ومخللات وزيوت صافي)، وتقوم الشركة بإنتاج وتعبئة المياه الطبيعية فى عبوات سعات مختلفة وإنتاج وتعبئة زيت الزيتون البكر خالى من الحموضة، وللشركة 27 منفذ بيع لمنتجاتها، و الشركة مقامة علي مساحة‏ 8400‏ متر مربع وتبلغ طاقتها الانتاجية ‏50‏ مليون زجاجة سنويا‏.، بالإضافة لدجاج وطنية، ومنتجات سينا والتي منها (مربات وصلصة وعصير وزيوت ومخللات سينا)، ومربات وصلصة وجبن الفراعنة.

المبيدات الحشرية:

مثل (بيروسول، نيوبيروسول)، من انتاج شركة النصر للكيماويات الوسيطة، شركة متخصصة فى الصناعات الكيماوية وصناعة الأسمدة والغازات الصناعية والطبية والمبيدات الحشرية المنزلية .

أُنشأت الشركة عام 1975 وهى شركة متخصصة فى الصناعات الكيماوية وصناعة الأسمدة والغازات الصناعية والطبية والمبيدات الحشرية المنزلية ، ويرأس الشركة الآن اللواء أركان حرب مختار عبد اللطيف.

وتنتج الشركة (الأسمدة والمخصبات الزراعية – أحادى وثلاثى سوبر فوسفات المحبب – كبريتات البوتاسيوم – NPK – المبيدات الحشريةة المنزلية – نيو بيروسول للحشرات الطائرة – بيروسول للحشرات الزاحفة – أقراص بيروسول طاردة للناموس – الغازات الطبية والصناعية – أكسجين – نيتروجين – أرجون – ثانى أكسيد الكربون – إستيلين – أكسيد النيتروز الطبى – الكيماويات – حامض الكبريتيك المركز – حامض الهيدروكلوريك – حامض الفوسفوريك – الشبة السائلة والصلبة – الكلور والصودا الكاوية).

بالفيديو.. اشتعال سعر الدولار في مصر وتوقعات بوصوله 30 جنيها

لحوم وفراخ والبان الجيش:

قام الجيش المصري باستيراد كميات ضخمة من اللحوم البرازيلية والدواجن البرازيلية، بالاضافة الى البان الاطفال، بدون اي جمارك او رسوم، وتم بيعها للمواطنين في منافذ خاصة او عربات الجيش.

منافذ بيع تلك المنتجات:

يعتبر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية من أهم منافذ بيع منتجات القوات المسلحة، والتي يقوم بها تحديدا قطاع الأمن الغذائي الذي يحتوي علي عدة قطاعات، منها قيادة قطاع الأمن الغذائي ومنفذ أرض الجولف بفروعه الموجود بالقاهرة والنوبارية (طريق القاهرة الصحراوي).

بالإضافة لمزرعة 6 أكتوبر ومنفذ النوبارية ومزرعة التل الكبير ووحدة إنتاج الألبان الحديثة رقم 1بالقليوبية، ووحدة إنتاج الألبان الحديثة رقم 2 بالفردان طريق الإسماعيلية بورسعيد، وأيضا مزرعة الملاك بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي،

البترول والمنتجات البترولية:

تعتبر محطات بنزين ”الوطنية”، التابعة لجهاز الخدمة العامة التابع للقوات المسلحة، والمنتشرة في معظم الطرق الصحراوية، من العناصر الأساسية في اقتصاد القوات المسلحة، تقوم الشركة بتقديم جميع أنواع الخدمات للسيارات من إمداد بالوقود وأنوع الزيوت المختلفة (بنزين – ديزل – تروس) إضافة إلى القيام بكافة أعمال الصيانة والإصلاح من خلال محطات (وطنية) المنتشرة فى محافظات الجمهورية.

وهى التى ساهمت بشكل كبير في تصاعد ازمة المواد البترولية في اواخر حكم الرئيس المنتخب محمد مرسي، بالاضافة الى شركتي مصر للبترول والتعاون التابعتين للدولة.

فيديو.. سيدة مصرية: قالوا الاسعار هتنزل وضحكوا علينا والاسعار تضاعفت

الفنادق والمنشأت والقرى السياحية وقاعات السينما:

بالإضافة إلي كل تلك المشروعات المربحة أقتحم الجيش المصري مجال السياحة بقوة وراح كبار قادة القوات المسلحة يتملكون ويديرون كبريات الفنادق والقري السياحية في شرم الشيخ، وهناك العديد من الفنادق والمنشأت السياحية التي تملكها القوات المسلحة، مثل (دار المشاة ودار الدفاع) والتي يقام فيها الحفلات والأفراح؛ حيث يتم فيها تأجير القاعة بأسعار مرتفعة، إضافة لبعض السينمات التابعة للجيش، التي يتم فيها عرض احدث الافلام العربية والاجنبية.

شركة النصر للخدمات والصيانة (كوين سيرفس):

تأسست الشركة في أغسطس 1998، تقدم الشركة جميع انواع الخدمات المختلفة (الأمن والحراسة – النظافة والتطهير وصيانة المعدات والمنشـآت – صيانة السيارات – النظافة والتجميل – التوريدات العمومية وغيرها من الخدمات المتكاملة).

شركة العريش للأسمنت:
أنشأت الشركة مصنع العريش للأسمنت بمحافظة شمال، والذي افتتحه المشير السابق محمد سيد طنطاوي في 30 إبريل 2012، ويرأس مجلس إدارة الشركة اللواء أركان حرب أحمد نعيم.

مصنع إنتاج المشمعات البلاستيك:
تم إنشاء المصنع في عام 1992 وبدأ الإنتاج الفعلي في أوائل عام 1994، وينتج المصنع (المنتجات المختلفة من المشمعات البلاستيك المستخدمة في الصوبات والأنفاق الزراعية المعالجة ضد أشعة الشمس ورولات معالجة قش الأرز حتى عرض 8م سمك 250 ميكرون ومواد التعبئة والتغليف من عرض 12 سم حتى عرض متر ورولات البلاستيك السادة والمطبوعة).

بالفيديو.. خبير اقتصادي: هذه شروط صندوق النقد الجديدة لمصر وانتظروا الاسوء

الشركة الوطنية لإستصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بشرق العوينات:
أنشئت الشركة في يناير 1999 بهدف استصلاح وزراعة 20 ألف فدان بالاعتماد على المياه الجوفية لتنمية منطقة شرق العوينات بأسلوبب المزارع النموذجية، تقوم الشركة الآن باستصلاح وزراعة (110) ألف فدان وتركز على زراعة (القمح – الشعير – الذرة)، وكذلك أشجار الفاكهة (مانجو – برتقال – ليمون – جوافة – نخيل برحى فاخر)
بالإضافة إلى أنشطة تربية وتسمين (الأغنام والأبقار) وكذا إنتاج عسل النحل.

شركة مصر العليا للتصنيع الزراعى واستصلاح الأراضى:
أنشـئت الشركة في مارس 1998م وتدير مصانعها القائمة بمحافظات جنوب الوادى (أسيوط – سوهاج – الوادى الجديد) وتضم الشركة (7)) مصانع لتوفير مطالب واحتياجات القوات المسلحة والسوق المحلي من المنتجات الغذائية (صلصة طماطم – منتجات ألبان – أعلاف الماشية والأسماك – البصل المجفف).

الشركة الوطنية للصناعات الغذائية (رفح):
انشئت الشركة عام ‏1996، تتكون الشركة من ثلاثة مصانع رئيسية هي‏:‏ مصنع المربات والعصائر بطاقة انتاجية‏ 3‏ أطنان في الساعة‏,‏ وسنوياا ثلاثة آلاف طن‏,‏ ومصنع المخللات بطاقة انتاجية الف طن في العام‏,‏ ومصنع انتاج وتعبئة زيت الزيتون بطاقة انتاجية ‏2‏ طن في الساعة وعبوات بيع مختلفة‏.

المصانع الحربية:
وقد حصلت وكالة اخبار ليل ونهار على العديد من المعلومات حول امبراطورية المصانع الحربية التي تحولت من مصانع كانت تهدف لتسليحح مصر وزيادة قوتها العسكرية الى مصانع لانتاج سكاكين مطبخ وشوك ومشارط ومقصات وحلل طبخ، بالاضافة الى بعض الاجهزة الكهربية من سخانات وبوتوجازات، ومنها مصنع 54 الحربي والذي يتم التمويه عن إسمه بإستخدام إسم بديل هو “شركة المعادي للصناعات الهندسية” الذي لم يعد ينتج بنادق قتالية أو مدافع رشاشة بل بات ينتج سكاكين مطبخ وشوك ومشارط ومقصات.

مصنع آخر هو مصنع 63 الحربي أو حلوان للصناعات غير الحديدية لم يعد لديه أي طلبات شراء خراطيش أسلحة فإتجه المصنع إلي صناعة الكابلات وحنفيات بلاستيكية  لري الحدائق وأكواب الشاي البلاستيكية.

أما مصنع رقم 100 أو “أبو زعبل” فلم يعد ينتج الديناميت وقذائف الدبابات، بل أصبح ينتج الأسمدة ومستحضرات التجميل، بينما يقوم مصنع رقم 360 أو شركة حلوان للأجهزة المعدنية بتصنيع الثلاجات والتكييفات.

الهيئة العربية للتصنيع:
التي تنتج البلاستيك والفيبرجلاس وأدوات وأجهزة منزلية، حيث يندرج تحتها أكثر من شركة ومصنع، ومنها مصنع صقر لتجهيز السيارات، ومصنع قادر للمنتجات الخشبية ومنتجات البلاستيك.

بالفيديو.. مواطن مصري يصرخ: حتى الخيار بقى غالي وبنموت من الجوع والمرض

بالاضافة الى الشركة العربية للصناعات الديناميكية لتصنيع صمامات الغاز وقطع غيار السيارات abd، وأيضا الشركة العربية الأمريكية للسيارات (Arab American Vehicle) والتي يديرها الجيش بالتعاون مع شركة كرايسلر الأمريكية لصناعة السيارات فهذه الشركة لا تنتج فقط المعدات والمركبات العسكرية ولكن تنتج أيضاً سيارت الجيب شيروكي ورانجلر للإستخدام المدني والسيارة البيجو 405 والسيارة الكومودو، إضافة للشركة العربية البريطانية للمحركات، والتي تصنع الفيبرجلاس والأنابيب، والشركة العربية العالمية للبصريات، التي تهتم بصناعة الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

في حين تحولت المصانع الحربية للجيش الى خطوط انتاج للعديد من المنتجات الاستهلاكية مثل: (شفاط الغلال وهوابر استقبال الغلال وموانع الأتربة وقطع غيار السيارات)، إضافة لمصنع بنها للإلكترونيات والخاص بإنتاج الحاسبات الشخصية وماكينات التصوير والطابعات والتلفزيونات والريسيفر ومعدات طبية، إضافة لبعض السنترالات، وأيضا مصنع حلوان للفيبرجلاس ومصنع سيماف ومصنع أتيكو لصناعة الأثاث وفبرجلاس وبعض المنتجات الخشبية.

10 تعليقات على “بالصور إختراق إمبراطورية القوات المسلحة المصرية

  1. الله يحميك يا جيش مصر وحميها فداك يا جيشنا رغم كيد الاعادى معاك يا ناصر بلادى

  2. لو الجيش خد من الموازنه العامه يقولك الجيش خارب مصر ….يعمل اكتفاء زاتي يبقي جيش فاشل عشان ناجح ينتقم منكم ربكم يا بعده ياللي بتكرهو الناس اللي سهرانه وتعبانه وديقه المر في البرد وانصاص الليالي منكم لله يا ظلمه اتقو ربنا يا يهود …يارب تشوفو في عيالكم اللي انتم بتعملوه يقعد ليكم

  3. اقسم بالله العظيم اننى اثق فى قواتنا المسلحة المصرية وفى قيادات قواتنا المسلحة مطلق الثقة وكيف لا اثق فى حماة الارض والعرض والوطن فهم خير اجناد الارض – كيف لا اثق فى جندى يبذل دمة رخيصا من اجل حمايتى انا واولادى – تسلم الايادى وتسلم يا جيش بلادى

  4. الاخوان تراهم فى يث الفتن والتخوين والتشكيك والتكفير والتفجير رودا فعليهم لعنه الله اجميعن اهم شىء عندهم كرسى الحكم ولا يمهم خراب البلاد والعباد ويطلقون عليهم اخوانا مسمين ولم نرى فيهم اسلاما

    اخون صهيون هدمة الاوطان يردونها عوجا فقد نزع الله الملك من عباد اليهودى النجس حسن البنا الماسونى وشتت شملهم ودمعهم وجعلهم عبرة لمن يعتبر

  5. كل المعلقين هنا لجان الكترونية.. ولا واحد منهم ناقش اي معلومة وكدبها وحاول يثبت عدم صحتتها .. بيكتبوا هري وخلاص

  6. تقرير خطير وليس هناك رد محترم عليه والتعليقات كلها لناس مغيبه ومبرمجه للهجوم بلا وعى او ربما اعضاء فى لجان الكترونيه لذلك فنحن مضطرون لتصديقه حتى يتم نفيه بالدليل فوظيفة القوات المسلحه هى حماية حدود الدوله من العدو الخارجى وليس وظيفتها ممارسه الحكم او التدخل بالاقتصاد

  7. أنا مع القوات المسلحة قلبا وقالبا فى كل المجالات فهم خير اجناد الأرض فكل أعمالهم خير لمصر

  8. خير انجاس الارض تدس اغبياء لجانها الالكترونية للهجوم على كل من يفضح عصابة خير انجاس الارض -حتى اختياركم للجان الالكترونية تدل على غبائكم المجسم —

  9. كل جيوش العالم حتي الجيش الأمريكي بيعمل مشروعات غذائية لتمويل نفسه
    الجيش الأمريكي بيعمل بيتزا واكلات سريعة
    لو مش عارفين ده جهل منكم
    بس انتوا عارفين علشان انتوا خدامينهم
    انتوا اللي لبستوا علم امريكا كرافتات وطرخ حجاب
    انتوا اللي بكيتوا علي هزيمة رئيستكم اللي مشغلاكم وهي نفسها اللي فضحتكم هيلاري كلينتون
    الخاين اللي زيكم مالوش مكان بينا
    مالكم ومال مصر
    مش الوطن حفنة من تراب عفن زي ماقال الماسوني حسن البنا والدموي الإرهابي سيد قطب
    خلاص مالكوش دعوة بينا
    جيشنا واحنا عايزينه كده
    يعمل ما يعمل احنا راضين
    ولا ابقوا هاتوا امهاتكم بتوع خيام رابعة يحمونا يا خنازير يا ولاد الخنازير

اضف تعليق للنشر فورا