صور .. الوايت نايتس تنشر صورة «الطرطور» مرتضى منصور مع الريان

أخبار ليل ونهار – نشر أولتراس نادي الزمالك «وايت نايتس»، صورة نادرة منسوبة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد الهجوم المتواصل منه على الرابطة.

الصورة المنسوبة لرئيس نادي الزمالك تجمعه مع أحمد الريان وفتحي الريان، ونشرها «وايت نايتس» رداً على إظهار رئيس الزمالك لصورة تجمع إثنين من قادة وايت نايتس مع الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل.

وقال الأولتراس في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الخميس: «المتهم برئ حتي تثبت ادانته ،،،، تغافلها من يدعي أنه رجل القانون ألم تكن حبيسآ ومتهما في معركه الجمل وخرجت لعدم كفاية الأدلة، ألم تكن راكباً احد الجمال حاملا السيف ككفار قريش ألم تصرخ في كل مكان بعد برائتك؟؟ هل كانت النيابه غافله عندما كنت خلف القضبان وقتها وحبك للظهور جعلك تخرج ايضا في التلفاز ولكن ضيفا علي برنامج صباح الخير يا جريمه».

وأضاف أولتراس الزمالك: «نستعجب دائما من صراخك وذهابك لرجال القضاء لنصره القانون ونصرتهم وانت اول من اهنتهم باعتدائك كالبلطجيه علي المستشار السيد نوفل رئيس مجلس الدوله ونستعجب من تعامل القضاء معك بعد كل ذلك تتحدث عن الهروب والاختباء وانت من كنت مختبئا كالفئران عند زوج ابنتك مستغلا منصبه القضائي»

وتابع: «تدعي عدم الديكتاتورية وانت لا تقبل الرأي الاخر ولا حق الرد وتحول الزمالك إلى عزبة خاصه بك ؟؟!! فمن معك فهو صادق امين ومن ضدك تستخدم نادينا في الحرب عليه “مضيفا في نهاية بيانة:”اقتربت الساعه وأصبح الرويبضه يتحدثون في شئون العامة».

وكان الأولتراس قبلها قام بنشر صورة مرتضى منصور، مرتدياً الطرطور، وكتب قائلاً: «كلب النظام .. فاكر بصوته يهزنا .. غادر جبان .. حاولوا كتير قبلك يهدوا حلمنا».

اضف تعليق للنشر فورا