النادي الأهلى

صورة إنحناء محمود الخطيب أمام تركي آل الشيخ تثير الجدل

صورة إنحناء محمود الخطيب أمام تركي آل الشيخ تثير الجدل – أبدى عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، غضبه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد صورة التقطت له أثناء تواجده في السعودية، لحضور مباراة الأهلي مع منتخب نجوم دوري المحترفين السعودي، ضمن فعاليات مهرجان اعتزال لاعب الشباب فؤاد أنور.

وظهر «الخطيب» في الصورة التي التقطت له وهو ينحني أثناء حديثه مع تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، وكذلك الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وقال «القيعي»، في مداخلة هاتفية بالبرنامج الإذاعي «ملعب 9090»، اليوم الأحد: «اللي عايز يصطاد هايصطاد، سواء بالنظرة والكلمة، الذي ييتصور أنها هذه علاقة رسمية للغاية. لا. هذه علاقة شخصية ينادي كل طرف الآخر باسمه، شاهدت هذا الأمر بنفسي، لا يتعامل كمسؤول رسمي بروتوكولي، الموضوع أبسط أوي من البروتوكولات، هذا الكلام لا يلتفت إليه، ليس محب للأهلي من يتصيد هذه الأمور».

وأوضح: «الخطيب عندما يتحدث يرتاح للجانب الأيمن من الأذن، بيحاول يقربها منك باستمرار، وبيعمل معانا كلنا كده، ومش محتاجين نناقشه أو نفسره».

وأضاف: «البعض حاول الوشاية لإحداث وقيعة بين الأهلي وتركي آل الشيخ”، مضيفا “تجرأت في الجلسة، وطلبت منه السماح بطرح سؤال، فقال لي تحدث من قلبك، وقلت إن الجماهير لا تتفهم العلاقة جيدا، ليؤكد لي أن الموضوع بسيط للغاية».

جدير بالذكر أن تركي آل الشيح تراجع عن تصريحاته التي أطلقها، مساء الأربعاء، في مداخلة هاتفية، وأكد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك أن العلاقة ستظل ناجحة لصالح الكيان الكبير على حدة وصفه

اضف تعليق للنشر فورا