اسرائيل، israel، اليهود، الصهاينة، الجيش الاسرائيلي

شهيد فلسطيني في عملية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي بجنين

شهيد فلسطيني في عملية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي بجنين – قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن شهيدا واحدا على الأقل سقط في عملية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، في منطقة وادي برقين القريبة من مخيم جنين بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن الشاب أحمد نصر جرار (22 سنة) استشهد بعد محاصرة قوات خاصة إسرائيلية منزله في منطقة واد برقين، غرب مدينة جنين واستهدافه بالرصاص، مشيرة إلى أنه نجل الشهيد نصر جرار الذي ارتقى عام 2002، واستهدفته بالرصاص.

وقال بيان لشرطة الاحتلال إن تبادل إطلاق النار تم أثناء عملية نفذتها وحدة خاصة تابعة لحرس الحدود، وتخللتها اشتباكات أسفرت عن إصابة عدد من أفراد الوحدة، وُصفت جراح أحدهم بأنها بالغة الخطورة. ووصف البيان الإسرائيلي ما جرى بالمعركة.

وذكرت مصادر محلية أن الشهيد اشتبك مع قوات الاحتلال مستخدما سلاحا آليا، علما بأن الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن مشاركته في اغتيال الحاخام الإسرائيلي قرب نابلس الأسبوع الماضي.

وفي نفس الإطار، ذكر ناشطون أن نحو ثلاثين مركبة عسكرية إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين من الجهة الغربية ليبدأ بعد ذلك إطلاق النار.

بالتزامن، أفادت مصادر طبية فلسطينية بوقوع عدد من الإصابات جراء استنشاقهم للغاز المدمع أثناء مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات من جيش الاحتلال عند المدخل الغربي لمخيم جنين.

اضف تعليق للنشر فورا