مؤيدة، مؤيديات السيسي، رقص، سيدة، سيدات

بالفيديو.. شقيقة السيسي تثير الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي

أثارت شقيقة عبدالفتاح السيسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول عدة صور لها الفارق الزمني بينهما لا يتجاوز الثلاث أعوام.

بالفيديو.. صور السيسي في فترة شبابه منذ 25 عاما

ففي الصور المتداولة ظهرت السيدة منى السيسي خلال حضورها حفل أزياء للمصمم هاني البحيري بملابس بدت باهظة الثمن وهو ما أكدته “المصري اليوم” المحلية في حوار لها مع المصمم الخاصة بمنى السيسي والتي أكدت أن الثوب الذي كانت ترتديه “من الحرير الأسود والدانتيل الفرنسي ومرصع بحبات من اللؤلؤ الأسود والبييت اللامع” بحسب الجريدة.

النشطاء قارنوا بين الصورة المعروضة لمنى وبين صورة أخرى لها إبان زيارتها لمشروع تفريعة قناة السويس الجديدة عام 2014، خلال مشاركتها في وفد مدرسة “مصر 2000 الحديثة” التي كانت تعمل بإدارتها.

وتوالت الانتقادات الغاضبة على الصورتين حيث أكد النشطاء أن منى السيسي أجرت العديد من عمليات التجميل – بحسب زعمهم – منتقدين ارتداءها ثيابا باهظة بأموال الشعب، ومقارنين بينها وبين الرئيس المنتخب محمد مرسي وشقيقته التي توفيت في مسنشفى حكومي.

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

بالفيديو.. مواطن مصري: يا سيسي احنا عايشين في مجاعة !

وقال الحقوقي هيثم أبو خليل: “منى السيسي 37 سنة شقيقة عبدالفتاح السيسي الصغرى تعمل موظفة في مدرسة مصر 2000 الحديثة، فجأة كده أصبحت ترتدي فساتين مرصعة باللؤلؤ! من مصممات أزياء! في بلد الناس فيها بتزداد جوع وفقر، الفرق بين الصورتين ثلاث سنوات بالضبط! إنها الشفافية يا سادة”.

شاهد ايضا

فيديو.. شاهد رد فعل جمهور الكرة الاسكتلندي على قرار ترامب

بالفيديو.. دعاء ان قولته يجمع لك خيري الدنيا والاخرة في اقل من نصف دقيقة

اضف تعليق للنشر فورا