قصف صاروخي، عدوان، اسرائيل، غزة، فلسطين، المقاومة الفلسطينية، حماس، شهداء

شاهد ماذا فعل الوفد الكويتي أثناء كلمة عضو الوفد الإسرائيلي في مؤتمر البرلمانيين الدولي

شاهد ماذا فعل الوفد الكويتي أثناء كلمة عضو الوفد الإسرائيلي في مؤتمر البرلمانيين الدولي – احتج الوفد الكويتي أثناء كلمة عضو الوفد الإسرائيلي في الجلسة الختامية لمؤتمر البرلمانيين الدولي المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، ويأتي ذلك قبل شن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم الأربعاء هجوما حادا على الوفد الإسرائيلي المشارك

وخلال كلمة له في الجلسة، هاجم الغانم المعروف بمواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية، رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي، على خلفية “الادعاءات الكاذبة له بشأن موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية”، ووصفه بـ”المحتل وقاتل الأطفال”.

وطالب الغانم الوفد الإسرائيلي بمغادرة قاعة الجلسة، موجها كلامه لرئيس الوفد بالقول: “كلام ممثل هذا البرلمان المغتصب ينطبق عليه المثل المعروف عالميا إن لم تستح فافعل ما شئت، معتبرا ما جاء على لسانه بأنه “يمثل اخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة”.

وقال المسؤول الكويتي لرئيس الوفد الإسرائيلي: “عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة بالعالم.. اخرج الآن من القاعة أن كان لديك ذرة من الكرامة.. يا محتل يا قاتل الأطفال”.

شاهد ماذا فعل الوفد الكويتي أثناء كلمة عضو الوفد الإسرائيلي في مؤتمر البرلمانيين الدولي:

ووسط تصفيق كثير من الوفود المشاركة الجلسة، أظهر التسجيل المصور أعضاء الوفد الإسرائيلي وهم يغادرون غاضبين من القاعة.

اضف تعليق للنشر فورا