توك توك، التوك توك، زحام، زحمه، ازدحام، شوارع، فوضى

بالفيديو.. ضابط شرطة يضرب سائق توك توك بالرصاص في المنوفية

بالفيديو.. لحظة مقتل سائق توك توك على يد ضابط شرطة في المنوفية

اصيب سائق توك توك برصاص في الرأس والعمود الفقري على يد ضابط شرطة، بسبب خلاف ومشادة في المرور، وذلك في مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية المصرية، صباح اليوم 14/2/2017، ويرقد السائق في حالة خطيرة بين الحياة والموت.

بالفيديو.. هشام عبد الله: ضابط الجيش تحرش بزوجتي وخلع حجابها

رواية احد الشهود:

قال احد المواطنين على صفحته الشخصية على فيس بوك شاهدا على الواقعة: “من شويه عندنا فى شبين الكوم المنوفية حصلت مشادة بين ضابط شرطه و سواق توك توك تحديداً عند كوبرى مبارك قدام مصر للطيران طبعاً مش محتاج اكملك باقى الخبر واقولك ان الضابط طلع طبنجته اللى جايه من ضرايب سواق التوك توك ونشه رصاصة فى دماغه وقعه جثة فى مكانه.. المفروض بقى انك كبرت وتقدر تكمل الاخبار لوحدك”.

فيديو.. المصريون يصرخون من اختفاء الادوية وارتفاع اسعارها

واستكمل الشاهد: “اولا صاحب التوك توك اتقتل وهو فى التوك توك على كرسيه مش على الارض يعنى المشادة اللى حصلت مكنتش جسدية ولا فيها اى نوع من انواع العراك ولكن مشادة كلامية”.

وانهى شهادته قائلا: “ثانياً صاحب التوك توك مجريش بيه لان الرصاصه اخترقت زجاج التوك توك من المقدمة يعنى بالحسبة البسيطة و البديهية ان الظابط وقف قدام سواق التوك توك ونشه الرصاصة وهو فى حالة من السلام الداخلى”.

بالفيديو.. شاب مصري: انا خلاص اتخنقت من البلد وهافجر نفسي

بالفيديو.. فتاة مصرية بملامح غريبة توجه رسالة للناس

قطع طرق

من جانبهم قام الاهالي الغاضبين باشعال اطارات السيارت وقطع الطرق اعتراضا على قتل سائق التوك توك.

إخلاء سبيل الضابط المتهم بإطلاق النار على سائق “التوك توك” بالمنوفية

قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إخلاء سبيل النقيب أحمد عبد المنجي، ضابط مرور، المتهم في قضية إطلاق نار على سائق توك توك بمدينة شبين الكوم، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وزعم مصدر أمني، إن المجني عليه محمد عبد اللطيف 37 سنة، سائق التوك توك، متهم في 10 قضايا، منها مقاومة سلطات وضرب ومخدرات، وكذلك زوجته متهمة في 8 قضايا سرقات عامة!

الضابط المتهم
الضابط المتهم

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مباحث شبين الكوم، بقيام نقيب شرطة بمرور المنوفية، يُدعى أحمد عبد المنجي، بإطلاق النيران على (محمد عبد اللطيف) 37 سنة، سائق توك توك، بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم، وحاول سائق التوك توك الهرب من ضابط المرور أثناء إيقافه، فصدمه سائق التوك توك محاولاً الهرب، فقام الضابط بإطلاق النيران عليه، فأصابته طلقة أسفل عينه، وتم نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

شاهد ايضا

بالفيديو.. رد فعل مدهش عند استماع الاطفال للقرآن الكريم لاول مرة

بالفيديو.. تلاوة خاشعة ومبكية لما تيسر من سورة الزمر

اضف تعليق للنشر فورا