جنازة، تشييع، عزاء، شهيد، شهداء، بكاء، جثمان، الظلم

شاهد اخر لحظات سائق توك توك المنوفية ضحية ضابط الشرطة قبل مقتله بلحظات

شاهد اخر لحظات سائق توك توك المنوفية ضحية ضابط الشرطة قبل مقتله بلحظات

“عاوز مُسكِّن رقبتي وجعاني”.. آخر كلمات سائق التوكتوك قبل وفاته بيوم واحد أثناء زيارة وكيلة وزارة الصحة هناء سرور له.

بالفيديو.. مواطن مصري يصرخ من الغلاء: انا هافجر نفسي خلاص اتخنقت

وكان قد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لآخر كلمات سائق “توك توك” المنوفية، محمد عبدالرازق أحمد (40 عامًا)، الذي أُصيب بطلق ناري من ضابط المرور النقيب أحمد عبدالمنجي.

التقط الفيديو لـ”عبدالرازق” من داخل العناية المركزة، مع الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وكان يتأوى من شدة الألم في رقبته، فطمأنته وكيل الوزارة بأن حالته تتحسن بعد ساعات.

بالفيديو.. رد فعل «غنيم» عند سماعه خبر وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن

فيديو مبكي.. ام معتقل امام القاضي: طلّع ابني وهامسح لك بلاط بيتك

وكانت قد أعلنت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، وفاة سائق التوك توك، مساء يوم 20/2/2017، الذى أصيب بطلق نارى بمدينة شبين الكوم منذ أيام على يد ضابط مرور بمدينة شبين الكوم.

كان الضحية “على محمد عبد الرازق” سائق التوك توك، قد أصيب بطلقة أسفل العين اليسرى واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى بالعمود الفقرى، وتم إجراء عملية جراحية له بمستشفى شبين الكوم، وجار الآن استخراج تصريح الدفن.

فضائل الصلاة على الرسول الكريم في حياتك

وكما هو معتاد، قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إخلاء سبيل النقيب أحمد عبدالمنجي، ضابط المرور المتهم في قضية إطلاق نار على سائق “توك توك” بمدينة شبين الكوم بكفالة 5 آلاف جنيه.

أهالي الضحية رفضوا تلقي العزاء

قال أحمد عبدالفتاح، محامي محمد عبدالرازق، الضحية سائق “توك توك” المنوفية، إن الضحية تم دفنه مساءً في قريته، موضحًا أن أهالي الضحية رفضوا أخذ العزاء وطالبوا بالقصاص.

فيديو مؤثر.. طفل مولود يتمسك بوالدته ويصرخ بشدة رافضا ابعاده عنها

وأضاف عبدالفتاح، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “بتوقيت مصر”، على قناة “التليفزيون العربي”: “أنا شغال في إطار قانوني، وإن شاء الله سنحصل على حق الضحية، والضابط الذي أطلق الرصاص على محمد كان موجه له الشروع في قتل، وتم إخلاء سبيله، ولكن تم القبض عليه بعد وفاة محمد”.

وتابع: “سأقوم بتعديل الدعوى المدنية إلى قتل عمد، لأن الضابط لم يكن في حالة دفاع شرعي عن النفس، والمجني عليه لم يقاومه ولكن المتهم ارتكب فعلًا إجراميًا بإطلاق النار على محمد عبدالرازق”.

شاهد ايضا

اكسب ثواب ختم القرآن الكريم كاملا في دقيقة واحدة

بالفيديو.. عالج نفسك من الامساك المستمر بهذه الاغذية السحرية

اضف تعليق للنشر فورا