اللواء ابراهيم عبد العاطي، العلاج بالكفتة، الكفتة, الجيش المصري, القوات المسلحة المصرية

بالفيديو.. سخرية المصريين من «الرعاع»

بالفيديو.. سخرية المصريين من «الرعاع».. أطلق رواد الشبكات الاجتماعية هاشتاج #دخل_رعاع_في_اسم_فيلم، والذي تصدر وقتاً طويلاً التريند في مصر وحقق مراكز متقدمة عالمياً.

وجاءت التغريدات معبرة عن حالة الغضب من الأوضاع المتردية في مصر، في حين ينشغل من هم في المؤسسة العسكرية والاعلامية بالزواج المتكرر بشكل فاحش.

بالفيديو.. زواج المتحدث العسكرى السابق في الجيش المصري بمذيعة

وكان قد تسبب مقال للعميد محمد سمير، المتحدث العسكري المصري السابق، بعنوان “الرعاع” الخميس 18 مايو 2017، حالة من الغضب وفي الوقت نفسه السخرية على الشبكات الاجتماعية.

العميد محمد سمير الذي يكتب مقالاً دائماً ما يوصف بالضعيف والركيك في الصياغة والكتابة، بشكل يومي في صحيفة اليوم السابع، اعتبر أن انهيار منظومة التعليم في مصر أنتج مجموعة من الناس وصفهم بـ”الرعاع”، متهماً إياهم بإثارة الفتن ورمي الناس بالباطل عبر الشبكات الاجتماعية، ودعا متابعيه إلى الإعراض عن هؤلاء.

بالفيديو.. سيدة مصرية تعرض اولادها للبيع في الشارع

فيديو.. الحكومة تفرش السجاد الاحمر في الصحراء لمرور وزير مصري عليه

لا أحد يعرف الدوافع الحقيقية التي أثارت المتحدث العسكري المصري السابق وعلى أثرها كتب مقالاً، يهاجم فيه من وصفهم بالرعاع.

وكان العميد سمير قد أعلن زواجه قبل أيام، للمرة الثالثة، بالإعلامية المصرية إيمان أبو طالب.

وتحوَّل الهجوم على العميد المصري إلى الهجوم على المؤسسة العسكرية المصرية رغم أنه استقال منها كمتحدث إعلامي، ولكن المهاجمين ربطوا بين المقال وسيطرة الجيش المصري على قطاع كبير من الحياة السياسية والاقتصادية والإعلامية المصرية.

بالفيديو.. ادعية جميلة شاملة لكل خير في الدنيا والاخرة

ويرأس العميد سمير مجلس إدارة مؤسسة اليوم السابع الإعلامية، بعدما اشتراها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، المعروف بقربه من المؤسسة العسكرية المصرية.

وقال الشاعر عبد الرحمن يوسف: “المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير كاتب مقال النهاردة بعنوان، الرعاع، ومش عاجبه سلوكيات المصريين، مين الرعاع يا فندم؟”.

واعتبر الحقوقي المصري هيثم أبو خليل أن سبب المقال تدخُّل الناس في الحياة الشخصية للعميد محمد سمير.

اضف تعليق للنشر فورا