زيت التموين

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية – خطوات واستمارة تحديث بيانات المواطنين المقيدين على بطاقات التموين، والتى سيتم توزيعها على مكاتب التموين والبقالين ومكاتب البريد، ليقوم صاحب بطاقة التموين بتحديث بيانات أفراد أسرته، المقيدين على البطاقات، اعتبارا من أول أبريل المقبل ولمدة شهرين.

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية:

1– في حالة حاجة بطاقاتك التموينية لتحديث بيانات، يكتب في إيصال صرف المقررات التموينية “حدث بياناتك”.

2– يتم تحديث البيانات من خلال استمارة تحديث البيانات المقرر توزيعها في الأول من أبريل المقبل، على مكاتب التموين ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري والموقع الإليكتروني www.Tamween.com.

3 – تتضمن المرفقات المطلوبة: “صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومي لباقي المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك)”.

6546

4 – في حالة تحديث البيانات عن طريق المكتب التمويني أو مكتب البريد، يتم التوجه إلى المكتب وسحب استمارة – مجانًا – وملء كافة البيانات وإرفاق المفرقات المطلوبة بها ووضعها في ظرف وتسليمها إلى المكتب، أما في حالة تحديث البيانات عن طريق الموقع الإليكتروني www.Tamween.com ، يتم عمل نسخة “إسكانر” للمفرقات وإرسالها عن طريق الموقع.

unnamed

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة طبعت بالتعاون مع وزارتي الإنتاج الحربي والاتصالات متمثلة في الهيئة القومية للبريد المصري 4.5 مليون استمارة لتحديث البيانات.

ومن المقرر أن توزع الاستمارت على المديريات ليتم توزيعها تباعًا على المديريات ومنها لمكاتب التموين ومنافذ بدالي التموين ومكاتب البريد المصري.

5156

وأشار “المصيلحي”، إلى أنه من المقرر أن يتم البدء في بالعمل باستمارات تحديث البيانات بدايةً من الأول من أبريل المقبل، على أن يتوجه المواطنين لملأ استمارة التحديث بمكاتب التموين أو مكاتب البريد أو الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التموين مرفقة بالأرقام القومية للأفراد المقيدين على البطاقة التموينية ليتم إرسالها إلى مركز معلومات وزارة الإنتاج الحربي، ليتم تحديث البيانات أولًا بأول.

ومن المقرر أن تستمر مدة تحديث البيانات لمدة 60 يومًا تبدأ منذ الأول من أبريل.

7 تعليقات على “خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

  1. الرابط مش شغال وياريت يتم تشغيله لتخفيف الضغط على مكاتب البريد باحاول من ثلاثة ايام وبزهق من الطابور وليه مانستفيدش من العلم الحديث ويتم تحديث البيانات الكتروني على الاقل اسرع واضمن شكرا

  2. أناحدثت بيانات البطاقة التموينية شهر أبريل وذهبت لمكتب البريد وسلمت الإستمارة وكل المرفقات المطلوبة ودفعت ١٠ جنيهات ولما جئت أصرف تموين شهر مايو مكينة الصرف أخرجت برجاء تحديًث بيانات البطاقة مرة أخرى أيه العمل؟

  3. النظام لايعمل بمكاتب التموين بالقاهرة منذ أكثر من أسبوعين وحال الناس واقف حسبى اللله ونعم الوكيل

  4. السادة الموظفين بكتب تموين حدائق القبة أفادو بأن السيستم لايعمل بمكاتب القاهرة منذ أكثر من أسبوعين ورفضوا استلام الأوراق الخاصة بعمل بدل تالف لبطاقة والدتى حرصا على عدم ضياعها منهم فهل حد فى الدنيا يقول الكلام ده يعنى للنظام الآلى شغال ولا النظام اليدوى والعقول شغالة فعلا حسبى الله ونعم الوكيل

  5. مكتب تموين المرج ثاني يعيش فيه امبراطور يسمي مدير المكتب والحاشية من الموظفين يحضرون الساعة العاشرة صباحا وبمجرد دخولهم (السيستم واقع) اللهم لا اعتراض

اضف تعليق للنشر فورا