ماسبيرو، التلفزيون المصري

خبير حروب الجيل الرابع على التليفزيون المصري «حاصل على دبلوم صنايع»

خبير حروب الجيل الرابع على التليفزيون المصري «حاصل على دبلوم صنايع» – بعد الضجة التي أثارتها قصة حاتم الجمسي، صاحب أحد المطاعم بمدينة نيويورك، عقب استضافته كمحلل سياسي في الشأن الأمريكي بالقنوات الفضائية المصرية، علم مصدر صحفي أن التليفزيون المصري سقط في نفس الفخ على شاشة قناة “صوت الشعب” الشهر الماضي، عندما استضافت شخصا يدعى “محمد سالم”، من الشرقية حاصل على دبلوم فني صناعي، وقدمته باعتباره خبيرا في التنمية البشرية ونظم المعلومات وحروب الجيل الرابع.

واعترف محمد سالم، بحصوله على دبلوم صنايع، متابعًا أنه عقب حصوله على الدبلوم، اشترى العديد من الكتب حتى يستطيع الحديث في الإعلام معتمدًا على معرفته ببعض معدي البرامج في القنوات الفضائية.

وأضاف سالم في تصريح صحفي، أنه كان يستعد لتقديم برنامج عن التنمية البشرية وحروب الجيل الرابع على فضائية LTC، موضحًا أن ظهوره في الفضائيات جعله مشهورا في بلده منيا القمح بمحافظة الشرقية، وهو ما كان يحلم به.

نيويورك تايمز تكشف حقيقة أشهر محلل سياسي على القنوات المصرية: بائع ساندويتشات في أمريكا (صور)

كانت قضية “الجمسي” التي كشفتها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أثارت جدلًا واسعًا، أجبر القنوات الفضائية التي استضافته على اتخاذ قرارات بإحالة عدد من المعدين للتحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا