اشتباكات، بلطجية، معركة، مشاجرة، مصادمات

بالصور.. علقة ساخنة لحملة «علشان تبنيها» على يد أهالي المنصورة

رافضين التوقيع على الاستمارات، قام أهالي المنصورة بضرب ممثلي حملة “علشان تبنيها” المطالبة بترشيح السيسي لولاية ثانية، كما قام الاهالي بتمزيق الاستمارات، وتكسير عدد من المقاعد والكراسي.

بالفيديو.. شاب مصري للسيسي: انت مش فاهم اي حاجة في اي حاجة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سيارة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

بالفيديو.. سيدة مصرية تصرخ: الشعب بيموت من الجوع ويقولك بنحارب الارهاب

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

فيديو.. معمر مصري: حضرت ايام فاروق ونجيب وعبدالناصر والسادات ومبارك ولاشوفت اسوء من ايام السيسي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏طفل‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

بالفيديو.. شاب مصري: انا خلاص هافجر نفسي مش قادر اعيش من غلاء الاسعار

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏طفل‏‏‏‏‏

بالفيديو.. مصر تغرق في الديون والغلاء.. واشتعال الغضب بين المصريين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يجلسون‏‏

بالفيديو.. المصريين يصرخون من الغلاء: قرفنا وتعبنا من البلد واللي فيها

5 تعليقات على “بالصور.. علقة ساخنة لحملة «علشان تبنيها» على يد أهالي المنصورة

  1. الغضب الساطع آتٍ وأنا كلي ايمان … الغضب الساطع آتٍ سأمر على الأحزان … من كل طريق آتٍ .. بجياد الرهبة آتٍ …آتٍ …. آتٍ ..آتٍ .. وسيهزم وجه القوة … سيهزم وجه القوة ..

    إ

  2. نفسى اعرف هو لو كان عايز يخربها كان هيعمل ايه اكتر مما يفعله الان ! مصر امست حطاما وخرابا وانهيارا في كل شيء – ماذا تبقى لم يتم تخريبه على يد هذا العميل الأخطر حتى اللحظة

  3. إذا كان السيسى المجرم فى خلال خمس سنوات ماضية منذ 2013 سنة الإنقلاب قام بتدمير وتخريب وهدم وإفساد وقتل وإتلاف وتحطيم وإضعاف وإهلاك و نسف وإنهيار فى كل مجالات الحياة من تعليم وصحة وبطالة وزراعة وصناعة 0000 الخ وقضى على الحريات لم يتبقى له إلا أن 0000 كلمه لا استطيع أن أقولها

  4. الرئيس السيسى البطل القومى الذى يحقق لمصر مالم يتحقق فى خمسين سنة نعم الاسعار ارتفعت والمشروعات بالمليارات ونتائجها فى القريب العاجل الشعب المصرى وصل الى 104 مليون نسمه واكثر ونستورد 70فى المائة من غذائنا من الخارج وبالعملة الصعبة والدعم يكلف الدولة المليارات بل التريلونات – بداية العلاج كانت تعويم الجنيه المصرى وفقا لسعر السوق مع العملات الاجنبية الدولار وغيره – كيف يكون سابقا قبل التعويم الدولار يساوى 8 جنيه والتعامل مع الخارج يساوى الدولار 17 الى 18 جنيه وهناك قاعدة اقتصادية (( العملة الرديئة تطرد العملة الجيدة من التعامل )) والعالم كله فى الاستيراد والتصدير يعتمد على الدولار وليس الجنيه المصرى – الخير والنجاح قادم لمصر وعلينا الصبر والعمل والانتاج لمستقبل زاهر لمصر فى جميع مجالات الحياه باذن الله تعالى هل تعلمون ان حجم ديون مصر 3.7 تريليون جنيه و 32 فى المائة من مصروفات الموازنة على فوائد الديون – هل تعرفون رغيف العيش والمواصلات تكلف مصر كام فى اليوم ؟؟؟؟؟؟ لك الله يامصر ولك الله ياسيسى الله معك والشعب الواعى معك

  5. يا سيد حجازى. أهو انت. المثل القائل. عشم إبليس فى الجنة .. إقرأ. وتعلم. …. واعرف تاريخ. بلدك. وسيبك. من. الاحلام. الوردية

اضف تعليق للنشر فورا