حملة السيسي عن تعهدات حمدين صباحي بتمكين الشباب: كلام فارغ

أخبار ليل ونهار – استنكر حازم عبد العظيم، أمين لجنة الشباب بحملة المرشح عبد الفتاح السيسي، تعهدات المرشح الآخر، حمدين صباحي، بتمكين الشباب في حالة فوزه، قائلا: «حديث المرشح الآخر عن تمكين الشباب والثوار كلام فارغ»، على حد وصفه.

وأوضح «عبد العظيم»، في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الاثنين، أنه ليس ضد تمكين الشباب، لكن لابد وأن يتم ذلك من خلال آليات واضحة، قائلا: «السيسي الآن يبحث عن آلية لتمكين الشباب من خلال فرز من هو أصلح للمرحلة الحالية».

وأشار إلى أن «السيسي» يحمل الدولة مسؤولية الممارسات التي انتهجتها حركة «6 إبريل»، الفترة الماضية، قائلا: «هو يرى أن الدولة هي اللي سابت ولادها يوصلوا للمرحلة دي»، رافضا توضيح موقف «السيسي» من التعامل مع شباب الثورة، الذين صدرت ضدهم أحكام، خلال الفترة الماضية، قائلا: «لا يوجد معتقلو رأي بمصر، وأي كلام عن عفو رئاسي عنهم هو كلام فارغ»، على حد تعبيره.

وعن أسباب عدم الإعلان عن البرنامج الانتخابي لـ«السيسي» حتى الآن، قال إن حملة السيسي غير تقليدية، قائلا: «مرشحنا يريد طرح رؤيته أولا، ثم الإعلان عن التفاصيل فيما بعد، كما أنه يؤمن أيضا أن الشعب المصري بطبيعته لا ينتخب برامج»، على حد قوله.

اضف تعليق للنشر فورا