حركة حماس

حماس تتوعد إسرائيل: موعد السداد قد اقترب

حماس تتوعد إسرائيل: موعد السداد قد اقترب – توعدت حركة حماس، الأربعاء، بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات، مؤكدة أن مدينة القدس ستظل فلسطينية عربية إسلامية وأن كل محاولات القرصنة والتهويد ستبوء بالفشل، وذلك بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت حماس، في بيان بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقة الحركة، إن “جميع القرارات البائسة لإعلان مدينة القدس عاصمة للاحتلال ونقل سفارة الولايات المتحدة إليها، تعتبر قرارات خرقاء لا تلغي حق الشعب الفلسطيني الوطني والقومي والديني فيها”.

ودعت حماس كافة الفصائل الفلسطينية إلى “رص الصفوف وتحمل مسؤولية الوطن بشراكة وتوافق، على قاعدة حماية الحقوق وصون الثوابت الوطنية، ونبذ كل أشكال التعاون والتنسيق الأمني مع الاحتلال”.

وأضاف البيان: “حماس اليوم تعد وتتوعد، تعد شعبنا بالنصر والتمكين، وتتوعد هذا العدو بأن ضريبة الاعتداءات على شعبنا ومقدساتنا ارتفعت، وأن موعد السداد قد اقترب”.

واعتبرت حماس أن “التاريخ الذي لا يكتب بالتضحيات هو تاريخ زائف، وأن الحرية لا توهب ولا تُستجدى، ومن لا درع له ولا سيف فصدره عار للسهام الغادرة”.

اضف تعليق للنشر فورا