بنت، سيده، فتاه، فتاة، امرأه، جمال، تجميل، وجه، الوجه، بشره، البشرة، شعر، الشعر، ميك اب، مكياج، تفتيح، تبييض, وصفات طبيعية, عروسة

حل سحري للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف

حل سحري للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف – يعاني الكثير من الناس من مشكلة الرؤوس السوداء خاصة في منطقة الأنف والتي تسبب لهم الإزعاج الكبير وهذه المناطق بشكل عام تميل إلى السمرة أو ظهور الأنف بشكل خاص بلون مائل للإسمرار أكثر من بقية الوجه.

ويلجأ البعض إلى البحث عن علاجات ومنتجات للتخلص منها والتي تكلفهم إنفاق المزيد من المال ولكن تبين أن أموراً بسيطة قد تسهم بصورة كبيرة في القضاء على هذه المشكلة.

أما السبب الرئيسي لظهور الرؤوس السوداء فيتمثل في ازدياد إفراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

ومن أبرز العلاجات المنزلية استخدام معجون الأسنان الذي يعتبر من أكثر العلاجات الفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء.

ويمكنكم القيام بهذا الأمر على النحو التالي:

– عليكم أولا وضع وجوهكم أمام بخار ساخن لمدة لا تتعدى 15 دقيقة.

هل تعلم.. قلة النوم تؤدي إلى الاكتئاب والقلق

فيديو.. حركات سحرية تهدئ الطفل الغاضب

خمس أغذية تساعد على نمو العضلات

– ضعوا القليل من معجون الأسنان فوق الفرشاة ومرروها على الأنف بطريقة لطيفة.

– عليكم التركيز على الأماكن الداكنة والتي بحاجة إلى معالجة وخاصة الرؤوس السوداء، ثم يترك المعجون على الأنف مدة 10 إلى 15 دقيقة.

6 أطعمة تسبب ظهور الكرش سريعًا

بدون خجل.. هذه اسباب النفور والفتور الجنسي بين الزوجين

– بعد أن يجف المعجون تماماً قوموا بتمرير الفرشاة فوق المعجون الجاف، وبعد الانتهاء منها يتم غسل الوجه باستخدام الماء الفاتر وتنظيف الفرشاة جيداً، وللحصول على نتائج رائعة عليكم تكرار هذه العملية 3 مرات أسبوعياص حتى تختفي الرؤوس السوداء تماماً.

علاج جفاف العيون بثلاث طرق طبيعية

اضف تعليق للنشر فورا