علم الجزائر ، جزائري

جماهير الجزائر في مباراة زامبيا: نحن الجزائر الأبرار مع قطر الأحرار وضد تسلط دول الحصار

جماهير الجزائر في مباراة زامبيا: نحن الجزائر الأبرار مع قطر الأحرار وضد تسلط دول الحصار – فعت الجماهير الجزائرية خلال مباراة بلادهم مع زامبيا، السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، لافتةً تضامناً مع دولة قطر ورفضاً لتسلّط دول الحصار.

وقال المشجع الجزائري صاحب فكرة اللافتة المساندة لقطر، إن الفكرة جاءته في شهرِ رمضان مع بداية الحصار الذي فُرِضَ على قطر، مضيفاً أن هذا الحصار عيب وعار على المُحاصِرين.

كانت فرص المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم تضاءلت في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك عقب سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه منتخب زامبيا 1 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وأنهى المنتخب الزامبي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما بريان مويلا في الدقيقتين السابعة و34.

وفي الشوط الثاني، سجل إسلام سليماني هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الجزائري في الدقيقة 55 ثم أضاف إينوك مويبو الهدف الثالث للمنتخب الزامبي في الدقيقة 88.

ورفع منتخب زامبيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق خمس نقاط عن المنتخب النيجيري المتصدر ، فيما توقف رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الجزائري مرة أخرى مع المنتخب الزامبي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

1 تعليق على “جماهير الجزائر في مباراة زامبيا: نحن الجزائر الأبرار مع قطر الأحرار وضد تسلط دول الحصار

اضف تعليق للنشر فورا