فوائد الثوم, فوائد الثوم للبشرة, فوائد الثوم للجنس, فوائد الثوم للتخسيس, فوائد الثوم للشعر, اضرار الثوم, طب, صحة, علاج البرد, علاج البواسير, تخسيس الوزن

الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم كوسيلة علاج لأمراض كثيرة

اخبار ليل ونهار. الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم كوسيلة علاج لأمراض كثيرة

أسئله عديدة عن زيت الثوم و كيفية استخدامه كعلاج لبعض الامراض لكن في الحقيقة لا يمكن عصر الثوم إلى زيت الثوم .. لأن زيت الثوم سريع التطاير في الجو حتى إذا عصرته فعلا ، سوف يصبح الزيت خالي من معظم فوائد الثوم ، بسبب سرعة التطاير لكن ابتلاع فصوص الثوم نفسها هو فيه كل الفائدة ، لأن زيت الثوم موجود في قلب فصوص الثوم.

فوائد الكمون السحرية في ضعف الشهية والانيميا والضعف الجنسي

يطلقون في روسيا على فصوص الثوم ، لقب فصوص السحر لأنهم يعرفون فوائد الثوم العظيمة على جسم و مخ الإنسان، إن فصوص الثوم هي أقوى منشط طبيعي للجسم و المخ و الدورة الدموية ، و مقوي للمناعة والثوم هو أقوى مضاد حيوي طبيعي نباتي ، يقتل البكتريا و الفيروسات ، يقتل ديدان الأمعاء ، يقتل الطفيليات المعوية.

اما الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم :

فهي بشطف فص ثوم كبير بالماء ، ثم تقشيره ، ثم تقطيعه قطع صغيرة بسكينة مبلولة ، ثم بلعها أثناء تناول الطعام لا تبلع الثوم إلا مقطعا ، حتى يتم هضمه ، و اشرب معه ماء كثير ، ابلعه أثناء تناول الطعام لأن ابتلاع الثوم قبل الطعام أو بعده ، يسبب حموضة المعدة ، و تغير رائحة الفم و النفس ايضا تناول كل يوم فصين من الثوم ، أو فص كبير لكن لا تكثر من ابتلاع الثوم ، لأن الإكثار منه يسبب قرحة بالمعدة ، حموضة ، حرقان المريء ، أو هياج المعدة .

فيديو.. ماذا يعني حدوث الانتصاب الصباحي للرجال؟

فوائد عسل النحل لعلاج اغلب الامراض

ابتعد نهائيا عن أقراص الثوم المجففة المباعة في الصيدلية ، ما هي إلا خداع لمحبي ابتلاع الثوم ، لأنها مجففة ، لا تحتوي على الزيت الطيار الموجود في قلب فصوص الثوم ، ذو الرائحة الكريهة ، هذا الزيت في فصوص الثوم هو سر فوائد الثوم الكثيرة ، لكن هذه الأقراص العقيمة من خلاصة الثوم ، ليس لها حتى 5 % فقط من فوائد فصوص الثوم الطبيعية .

فوائد الثوم :

طرق سحرية لتنظيف الكبد والجسم من السموم لاستعادة الصحة والحيوية

أن ابتلاع فصوص الثوم كل يوم ، يحمي الجسم من سرطان الرئة ، سرطان الثدي ، سرطان الكبد ، سرطان المثانة ، لأنه ينبه خلايا المناعة ضد خلايا السرطان ، كما أن الثوم ، هو النبات الوحيد الذي يؤخر أعراض مرض فيروس الإيدز ، يؤخر تطورها لكن لا يشفيها تماما ،كذلك فإن فصوص الثوم ، تعجل من شفاء حالات البرد الشديد ، الحمى ، التهابات البرد ، الروماتيزم .الثوم منشط جنسي قوي ، لأنه ينبه الأعصاب الطرفية ، وينشط الدورة الدموية في الأطراف الجنسية .ابتلاع الثوم يمنع تجلط الدم المفاجئ في القلب أو في المخ ، لأنه يمنع مشكلة انخفاض سيولة الدم .كلما تناولت الثوم مع أنواع أكثر من الفواكه والخضر الأخرى ، كلما زادت فائدة الثوم بخلاف تناوله لوحده فقط .

فوائد التمر الرائعة التي تغنيك عن عشرات الادوية

الثوم هو أفضل علاج للربو الرئوي ، و أفضل علاج للأنيميا ، لأنه ينشط و ينبه مركز التنفس بشكل طبيعي داخل المخ و يفتح الشعب الهوائية داخل الرئتين بشكل ملحوظ . أفضل علاج لكثرة النسيان ، وأعراض الزهايمر ، هو ابتلاع فصوص الثوم كل يوم .يعالج الثوم الروماتيزم و ضعف العضلات ، لأنه ينشط الأعصاب و الدورة الدموية داخل العضلات ،لا يجب الاعتماد على فصوص الثوم فقط في علاج الأمراض ، لكن يجب الغذاء السليم كل يوم ، مع تناول أكبر عدد ممكن من أنواع الخضر والفاكهة ، نقصد هنا عدد الأنواع وليس كميات كبيرة ، التنوع أهم من الكمية .إن طحن الثوم كمسحوق ودهنه على الجروح الصغيرة المتلوثة ، يكوي الجرح من الميكروبات ، ويسرع من شفاءه ، لكن هذا في الجروح الصغيرة فقط ، فمن الخطا وضعه على الجروح الكبيرة .

طريقة عمل اقوى منظف لسحق الشحوم والزيوت والدهون

شاهد ايضا

فيديو خطير يكشف طريقة صناعة زبادي الفواكه الملون

فيديو مبكي.. ام معتقل امام القاضي: طلّع ابني وهامسح لك بلاط بيتك

12 تعليقات على “الطريقة الصحية لتناول فصوص الثوم كوسيلة علاج لأمراض كثيرة

  1. الثوم علاج لكل الامراض تقريبا

    فتح الشهية
    مطهر معوى
    القضاء على جرثومة المعدة
    تقوية و تنشيط الاعصاب فى حالات الامراض العصبية
    زيادة الرغبة الجنسية
    تقوية الانتصاب للرجال
    تعزيز الجهاز المناعى
    تقوية القلب
    والكثير و الكثير من المميزات التى لا تعد و لاتحصى

    فوق كل هذا ليس له اى اثار جانبية على اى شىء فى جسد الانسان طالما يستخدم فى الحدود المعقولة وعلى حسب حاجة الانسان فمن المعروف ان اى شىء اذا زاد عن حده بشكل مبالغ فيه يتعب الانسان وذلك ليس على مستوى الثوم فقط بل على مستوى التغذية بشكل عام …
    وشكرا

  2. الثوم معروف فى الريف المصرى القديم بأنه طبيب لكل داء لذا كان اهل الريف يضعونه على الجروح وكانوا ايضا يمضغونه لعلاج جراثيم الفم واذا طبخ فى الزيت طبخة خفيفة ووضع على الجرح كدهان شافى .ويقال ان بلع فص ثوم دون مضغه علاج للبواسيروالنواسير.ورائحة الثوم ونوع من البصل الابيض تطرد الثعابين من المنزل .

  3. انا اقطع الثوم واضعه في كبسوله فارغه واعطيها لابني كي لايشعر بطعمها والثوم مفيد جدا لخفظ السكر

اضف تعليق للنشر فورا