كريستيانو رونالدو

تكلفة حوار عمرو أديب مع كريستيانو رونالدو.. 160 ألف جنيه في الدقيقة الواحدة

تكلفة حوار عمرو أديب مع كريستيانو رونالدو – أجرى الإعلامي عمرو أديب حواراً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أذيع عبر فضائيتي “ON E” المصرية وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

وكشفت مصادر داخل مجموعة قنوات “أون سبورت” المملوكة لرجل الأعمال المصري المقرب من النظام أحمد أبو هشيمة، في تصريحات صحفية أن اللاعب البارز تقاضى مبلغ ربع مليون دولار “ما يوازي خمسة ملايين جنيه مصري” مقابل إجراء حوار حصري مدته 30 دقيقة مع عمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”.

بذلك يكون اللاعب قد حصل على 8300 دولار مقابل الدقيقة الواحدة، أي ما يوازي 160 ألف جنيه في الدقيقة الواحدة.

نتيجة بحث الصور عن عمرو أديب حواراً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو

وطرح عمرو أديب -رغم كونه ليس إعلامياً رياضياً- أسئلة ومعلومات تفصيلية حول حياة كريستيانو رونالدو ومسيرته والطرق التي يسلكها في التدريب، ما اتضح من خلال الأسئلة التي طرحها على النجم العالمي، والتلقائية التي تعامل بها مع إجابات ضيفه.

في المقابل تعامل اللاعب البرتغالي مع الأسئلة بشكل إيجابي، وتعالت ضحكاته عدة مرات خاصة وأن معظمها جاء بعيداً عن الجانب الرياضي، وتركزت على حياته الشخصية وأعماله الخاصة وفلسفته في الحياة ومنحه مساحة كبيرة للحديث عن شخصيته، وهو ما أرضى غروره بشكل كبير، إذ أن اللاعب الشهير معروف بحبه لذاته والتصريحات المتكررة التي يعلي فيها من شأن نفسه.

بدأت حلقة البرنامج بتقرير مصور مع الجماهير البرتغالية، يتحدثون فيه عن اللاعب الشهير، تلته إذاعة لقطات من طفولة كريستيانو رونالدو وممارسته كرة القدم في مسقط رأسه جزيرة ماديرا البرتغالية، وتدرجه في قطاعات الناشئين حتى وصوله إلى الالتحاق بالفريق الأول لكرة القدم في نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

تطرق جزء كبير من الحوار إلى كريستيانو جونيور، نجل اللاعب الشهير، وطريقة تربيته وطموحات والده لمستقبله وحياته، وأكد رونالدو أنه يتمنى أن يسير نجله على خطاه ويصبح لاعب كرة قدم.

اضف تعليق للنشر فورا