تفحم 3 منازل فى سوهاج بعد مشاجرة بين عائلتين

اخبار ليل ونهار – في مشاجرة عائلية بالاسلحة والمولوتوف، وقعت مشاجرة بين عائلتين بناحية أولاد شلول بدائرة المركز في محافظة سوهاج بسبب خلافات مادية، مما أسفر عن إشعال النيران فى عدد من منازل الطرفين أثناء المشاجرة.

ونتج عن المشاجرة نشوب حريق بمنازل كل من الأول والثانى من الطرف الأول، والأول من الطرف الثانى نتج عنه احتراق محتويات تلك المنازل من أثاثات ومفروشات وأجهزة كهربائية.

وتبين أن المشاجرة بين “طرف أول – بيت أبو حمد”، وهم شحاته أحمد عبد اللطيف 25 سنة، عامل، وصباح على إمام 40 سنة ربة منزل، وصلاح محمود عبد النعيم، ورفعت عبد الحليم تمام، وأحمد شوقى عبد الكريم، ومحمد صلاح محمود، ومحمد شوقى عبد الكريم 38 سنة.

وضم الطرف الثانى “بيت أبو حجازى” كل من العربى نور الدين عبد العال خليفة 49 سنة، عامل، بكلية التربية بسوهاج وجمال نور الدين عبد العال خليفة 56 سنة، عامل زراعى، وفيصل كمال عبد الغنى، وهانى كمال حسين، وأسامة المشوادى أحمد، وجلال سالم عثمان، وجمال حسين العمدة، وحسين قدرى عبد الجيد، وحسن عبد الحى عبد اللطيف، وأحمد كامل صبرة.

وكشفت التحريات أن سب المشاجرة خلافات مالية بين الطرفين، وتم ضبط الأول والثانى من الطرفـين وبسؤالهما تبادلا الاتهامات، فيما بينهم بتعدى كلاهما على الأخر بالضرب “دون حدوث إصابات”، وأتهم الطرف الأول الطرف الثانى بإشعال النيران بمنزلهما وإحداث تلفيات.

اضف تعليق للنشر فورا