النادي الأهلى

تفاصيل هروب كوليبالي إلى إنجلترا وتعليق رئيس النادي الأهلي

تفاصيل هروب كوليبالي إلى إنجلترا وتعليق رئيس النادي الأهلي – علق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على الأزمة التي افتعلها الإيفواري سليماني كوليبالي بمغادرة مصر والتوجه إلى إنجلترا دون علم الإدارة الحمراء.

طاهر قال في تصريحات للصحفيين أن اللاعب سافر بدون إذن الإدارة أو الجهاز الفني، مضيفاً: “العقوبات تنتظر كوليبالي وفقاً للائحة الموضوعة”.

كوليبالي كان قد غادر القاهرة متجهاً إلى لندن ولم يكتشف النادي الأهلي أمر رحيله إلا بعد تغيبه عن تدريبات الخميس، وبعد تعذر الوصول إليه قام اللاعب بإرسال رسالة نصية إلى سيد عبد الحفيظ يخبره بالرحيل إلى إنجلترا دون إبداء الأسباب.

رئيس الأهلي أضاف قائلآ:ً “نتابع الموقف عن كثب، ويجري حالياً سيد عبد الحفيظ اتصالات مع اللاعب من أجل توضيح الأمر وإرسال تقرير لنا عما حدث تفصيلاً”.

وأنهى محمود طاهر قائلاً: “سوف ننتظر حتى نعرف الظروف التي دعت اللعب لهذا التصرف، ومعرفة أسباب سفره المفاجئ بهذا الشكل”.

بينما علّق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على رحيل سليماني كوليبالي مهاجم الفريق إلى إنجلترا بدون إذن وتغيبه عن التدريبات، رافضاً اعتبار الأمر رحيل بلا عودة لارتباط اللاعب بعقد مع ناديه.

عبد الحفيظ قال في تصريحات لبرنامج “كلام في الكورة” :”اللاعب مرتبط بعقد مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، ومهما كانت مبررات اللاعب سيتم توقيع عقوبات كبيرة عليه قد تصل إلى خصم نصف مستحقاته”.

كوليبالي كان قد فاجئ إدارة الأهلي برسالة نصية الخميس على هاتف سيد عبد الحفيظ يخبره خلالها بأنه تواجد في إنجلترا واعداً مدير الكرة بشرح الأسباب لاحقا.

وواصل عبد الحفيظ قائلاً: “هذا تصرف غريب لا يصدر من لاعب محترف، حاولت الاتصال به لكن هاتفه لا زال مغلقاً، ننتظر عودته غداً أو بعد غد أو في أي وقت”، وواصل رافضاً إمكانية هروب اللاعب:”لا يستطيع ألا يعود بسبب تعاقده معنا، هذا أمر غير مطروح”.

وأنهى مدير الكرة في الأهلي قائلاً: “الأمر لا يتعدى كونه سفر بدون إذن ونتعامل معه على هذا الأساس، والعقوبة التي ستوقع عليه ستكون لأنه سافر دون إذن، ومسألة عدم عودته مستبعد تماماً”.

اضف تعليق للنشر فورا